الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة سازديل.. (القصة الكاملة) وسبب ترحيلها من الكويت

0

تصدر وسم فضيحة سازديل محركات البحث منذ مطلع الساعات القليلة الماضية ، خصوصًا بعد إصدار السلطات الكويتية بيانًا بإبعادها عن الكويت بتهمة نشر الفسق والفجور علي صفحات التواصل الإجتماعي ، ودشن مغردون موقع التواصل “تويتر” هاشتاج #سازديل بين مؤيد ومعارض علي القرار.

وقالت جريدة “القبس” الإلكترونية أن السلطات الكويتية أصدرت بيانًا مساء اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020 ، يفيد بترحيل الإعلامية اللبنانية #سازديل عن الأراضي الكويتي ، كما أوضحت الجريدة أن السلطات قامت بحجز تذكرة لها عبر الخطوط الكويتية ، و تقلع الطائرة عند الساعة الواحدة ونصف ظهرًا.

وعبر مغردون موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حول ترحيل المذيعة اللبنانية مساء اليوم وتصدر فضيحة سازديل محركات البحث ، و فيما يلي ننشر لكم بعض التغريدات كالتالي:

قال حساب إيجاز المشاهير:” وزارة الداخلية الكويتية ، أصدرت قراراً بإبعاد المذيعة اللبنانية “سازديل” من البلاد للمصلحة العامة، بعد نشرت خلال الفترة الأخيرة صور لها بشكل مبتذل ومسيء للآداب العامة من خلال حساباتها على مواقع التواصل”.

وقال حساب Hmoud Adel – @HmoudAdel:” تعرّفت على سازديل من بدايتها معانا ايام مارينا اف ام، عمري ما شفت منها الا كل خير، انسانه خلوقة ومحترمة، بغض النظر عن حياتها الشخصية وشلون اهي حابه تعيشها، لكنها انسانه عزيزة علي وكانت في يوم من الايام صديقة قريبة مني، زعلني جداً خبر ابعادها، وما تستاهل الي صار لها”.

وقال حساب شباب الكويت – @HonAlshabab:” تُصدر قراراً بإبعاد الإعلامية اللبنانية #سازديل، القرار جاء بناءً على شكوى مخالفتها #الآداب_العامة من خلال نشر مقاطع مخلة بالأداب”.

قال حساب حمد السريع – @bomshary871:” المذيعه اللبنانيه السابقه والمثيرة للجدل في ما تنشره عبر حسابها بالسناب شات. تم ضبطها من قبل إدارة الآداب بتهمه التحريض على الفسق والفجور وأبعادها هذا اليوم الي بلدها. عساكم على القوه”.

وقال سعد – @endlesslovers85:” صارلها 5 سنين واكثر تستعرض بجسمها للعامه ولا احد كلمها للأسف .. اليوم نشكر الداخليه على هالتحرك ضدها وضد غيرها الافعال هذي دخيله علينا كمجتمع محافظ  #سازديل”.

شاهد أيضًا: المذيعة سازديل انستقرام.. رابط دخول الحساب الرسمي والوحيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.