الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة رهف القنون الجديدة علي موقع اباحي

فضيحة رهف القنون الجديدة علي موقع اباحي، الشخصية التي تواصل إثارة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الساعة في ألأوانه الاخيرة،والجدير بالذكر أنها ناشطة سعودية اشتهرت بنشر الفيديوهات علي حسابتها الشخصية وتملك الآف المتابعين.

وكانت أيضا قد أحدثت ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من خلال الترويج لصورها الفاضحة  التي تقوم بنشرها علي حسابها وتعرضت لعدة انتقادات من النشطاء والمتابعين.

قد شهمك أيضا: فضيحة بيبي بو شهري.. تسريب مقطع فيديو علي تويتر كامل يحصد آلاف المشاهدات

بعد ان اثارت فضيحة جديدة علي موقع اباحي وفي ظل استمرار النهج الغير أخلاقي الذي تتبعه،وهو النهج الخارج عن أخلاقيات وقيم المجتمع السعودي المحافظ  كان الغضب الكبير.

ومن خلال السطور القادمة نكشف لك عزيزي القارئ  فضيحة رهف القنون واحدث ما قامت به من ضجة جديدة من خلال السطور القادمة.

فضيحة رهف القنون

الجدير بالذكر أنها قامت بالترويج لحسابها الشخصي علي منصة انستقرام بنشر صور لها بحسابها الشخصي حيث قامت بنشر صورة جديدة لها علي موقع اباحي وهو ما اثأر غضب الآف المتابعين علي منصات التواصل الاجتماعي وكان أبرزهم منصة ،تويتر.

الشهيرة حيث اعرب النشطاء من خلال تغريداتهم عن استيائهم من تلك التصرفات التي لا تمثل عادات وتقاليد الشعب السعودي المحافظ،وكان عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي قد طالبوا بضرورة معاقبة مثل هكذا شخصيات.

تسئ إلى المجتمع السعودي بين المجتمعات الأخري،بينما طالب عدد كبير من النشطاء في أشارة منهم للتعبير عن غضبهم من تلك التصرفات حيث  طالبوا من المسئولين ضرورة سحب الجنسية السعودية من كل من يسئ إلى المملكة في الداخل والخارج معتبرين أن تلك التصرفات لا تمثل الشعب السعودي.

يذكر أن الناشطة السعودية كانت قد قامت بنشر صورة لها وهي ترتدي زي أرنب معلقة وكتبت علي الصورة كلمات علي النحو التالي:رابط الاونلي فانز بالبايو..بنولعها هالشهر،يذكر أن ،الاونلي فانز، وهو الموقع المختص بنشر الصور والفيديوهات الإباحية.
ومقره بالعاصمة الانجليزية لندن ،والجدير بالذكر أن مستخدموه يحصلون علي الأموال مقابل نشرهم صور وفيديوهات خاصة وتمتلك رهف القنون حساب لها علي منصة انسقرام حيث يصل عدد متابعيها نحو 255 ألف متابع وتقوم بنشر الفيديوهات والصور الخاصة بها ودائما ما تحظي بالتفاعل من قبل متابعيها.

error: