الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو رنين البصري الفاضح كامل ؟!.. وتفاصيل جديدة

0

تصدر فيديو رنين البصري الفاضح كامل ، حيث تداولت بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك ، مقاطع للنجمة العراقية ،  وزعم المغردون أن هذه الفديوهات لها .

وخرجت النجمة العراقية ، في مقطع فيديو لها توضح تفاصيل تسريب الفيديو ، و هل هو منسوب لها ، و فيما يلي نتعرف علي بعض المعلومات عنها.

رنين البصري هي مغنية وممثلة من العراق، وولدت في مدينة بابل، ثم قامت بالانتقال إلى منطقة الوزيريه في بغداد، وهذا وهي في سن 16 من عمرها ، وعندما انتقلت للعيش في بغداد، تقدمت للعمل في الإذاعة العراقية وعملت فيها.

ثم قامت بالدراسة في العراق في تخصص فنون جميلة وبعدما أكملت الدراسة فيها تخرجت منها ، وبعدها قامت بالتقدم للعمل في شركة بابل للإنتاج التلفزيوني ، وكان المخرج الشهير وديع عبد الغني قد ساعدها ومنحها دور البطولة في أحد المسرحيات.

إقرأ: فضيحة احمد جواد مقطع +18 للكبار فقط

وبعد تداول فيديو فضيحة رنين البصري، قام رواد السوشيال ميديا بالدفاع عنها، حيث قام أحد رواد السوشيال ميديا بكتابة: ” رنين البصري هي إنسانة قمة بالإنسانية عندما تعرضت البصرة في صيف 2018 لقلة مياه الشرب وارتفاع نسبة الملوحة ، تبرعت رنين البصري لمحافظة البصره الفيحاء 16 تريلة ماء ، وعندما تعرضت عيلة فقيرة لسقوط بيتهم الطيني بسبب شدة الأمطار في العراق ، سارعت رنين بإعادة بناء بيتهم من جديد ، ولها الكثير من الحالات الانسانية التي تستجيب وتتسابق بمساعدتها للناس الفقراء والمحتاجين.

وتابع: “رنين بتسهر وبتغني وتفعل ما تفعل ، هذا شيء لا انا ولا انت يحاسبها عليه ، اكو رب هو اللي يحاسب اللي عليك انت هو أنو تحاسب من سرقك واخذ إستحقاقك وتفضح اللي باعك وباع البلد مو تفضح إنسانة لا مؤذية للمجتمع ولا مؤذية حتى لنملة”.

فيديو رنين البصري الفاضح كامل

نشرت بعض حسابات موقع الفيديوهات يوتيوب ، مقاطع للنجمة العراقية ، زاعميين أنها لها و إليكم التفاصيل.

شاهد أيضًا: مقطع فضيحة سوسن هارون.. تسريب فيديو غير لائق علي سناب و انستقرام.. شاهد

error: Content is protected !!