الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة رباب مقطع فيديو يحصد ملايين المشاهدات.. شاهد

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك ، منذ الساعات القليلة الماضية ، مقطع فيديو حمل أسم “فضيحة رباب” ، وسرعان ما تم تداوله علي العديد من قنوات موقع الفيديوهات يوتيوب .

وبحسب مصادر محلية ، فإن رباب فتاة مصرية تقيم في إحدي المحافظات ، كانت بدايتها مع شبكة التواصل الإجتماعي ، وعندما لقت شهرة وذاع صيتها ، بدأت في بث الفيديوهات عبر قناتها التي دشنتها منذ عام 2019 ، بعدما أصبح لها قاعدة جماهيرية.

وفي إطار ملاحقة وإيقاف كل من له شأن في تشويش ونشر الفسق والفجور علي السوشيال ميديا ، وذلك من أجل جني المال بطريقة غير شرعية ، تستمر الأجهزة في القبض علي كل هؤلاء ومنعهم من الظهور مجدداً.

وبحسب مصدر مطلع ، فإن رباب تُعد في العشرينات من عمرها ، تحمل الجنسية المصرية ، عُرف محتواها علي أنه إغراء وغير لائق بالذوق العام.

ومؤخرًا ألقت الأجهزة الأمنية في مصر ، القبض علي فتاة التيك توك حنين حسام ، و التي كانت تقوم بنشر مقاطع غير أخلاقية من خلال حسابها الشخصي بموقع تيك توك .

وقبل حنين كانت عُرفت فتاة بأسم مودة الادهم ، ألقت السلطات المصرية القبض عليها بعدما تداول مقطع غير ملائم لها مع أحد الأشخاص في وضع مخل بالآداب العام ، وكانت فضيحة رباب  علي وشك أن تمضي علي هذا الطريق.

شاهد أيضًا: شاهد تيك توك صورة الزين القحطاني علي سناب شات.. تشعل موقع التواصل الاجتماعي

error: