التخطي إلى المحتوى

فضيحة جاك جريليش-jack grealish وما فعله صادم !

تصدرت فضيحة جاك جريليش-jack grealish، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، و ذلك تجاه ما قام به برفقة زميله في الفريق و خرق القواعد بالنادي.

فضيحة جاك جريليش-jack grealish

نشرت بعض المواقع الإخبارية الإنجليزية مساء اليوم، أخباراً تفيد بوقوع اللاعب جاك غريليش لاعب نادي أستون فيلا وزميل النجم المصري تريزيجيه، في فضيحة مع فتاة ، حيث نشرت بعض المواقع صوراً له في أوضاع مخلة بالآداب العام برفقة فتاة عشرينية، ومن الممكن أن تطيح به من النادي!.

وكان تجنب اللاعب جاك غريليش، لاعب نادي أستون فيلا، والمعار من فريق تشيلسي، قواعد أي قيود النادي التي تم وضعها منذ الموجة الأولى من الوباء كورونا، و لم يخالفها أي من اللاعبون غيره حيث أحتفل بعيد ميلاده ال27 وذلك برفقة صديقه في مطعم مايفير، مما أدي غضب إدارة نادي “أستون فيلا ” منه بشكل كبير، لنظراً لأن هذه ليست المرة الأولى التي يخترق فيها قواعد النادي، مشيرين أنه فاشل في ذلك.

من جانبه قال مدرب أستون فيلا، دين سميث، أن ما قام به اللاعب جاك غريليش شئ محزن للغاية وهذا يُعتبر خطر علي الجميع، و أكد أن اللاعبون يجتمعون داخل النادي يوميًا معاً من أجل تناول وجبة الغداء وغيرها، و هذا يُعد شيئًا غير مرغوب به في ظل تفشي الوباء.

وتعم حاليًا موجة من الجدل داخل إدارة نادي أستون فيلا، بسبب عدم ألترام اللاعبون بالقواعد التي تم وضعها من أجل الحد من تفشي وباء كورونا، وذلك منذ بداية هذا العام 2020.

علي جانب متصل يأتي ترتيب فريق أستون فيلا في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، فيما يتصدر الدوري نادي ليفربول برصيد 24 نقطة، و يليه فريق توتنهام ثم في المركز الثاني، فيما يأتي نادي تشيلسي برصيد 22 نقطة، و في المركز الثالث يأتي نادي ليستر سيتي برصيد 21 نقطة.

يشار إلي أنه من المقرر أن يواجه فريق أستون فيلا، نظيره وولفرهامبتون واندررز ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/21، وذلك في يوم السبت الجاري علي الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى فريق أستون فيلا، النادي الذي يلعب به اللاعب المصري محمود تريزيجيه ، إلي تحسين مكانه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك خلال المباريات المقبلة.

اقرأ أيضًا: شاهد | فيديو فضيحة جنجون يثير جدلاً في تونس.. تعرف علي التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: