الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة بنيامين ميندي يعتدي علي فتيات 16 عاماً

فضيحة تضرب صفوف نادي مانشستر سيتي، وبالتحديد مدافع الفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي بنيامين ميندي، بعد تعديه علي ثلاث فتيات 16 عاماً.

أعلنت إدارة نادي مانشستر سيتي، عن عدم مشاركة مدافع الفريق بنيامين ميندي، صاحب الـ27 عاماً، في تدريب الفريق اليوم، وذلك بعد أن حضر لدي قسم الشرطة من أجل استكمال بعض الإجراءات المتعلقة به.

ورفضت إدارة النادي الإنجليزي، الكشف عن سبب طلب الشرطة الإنجليزية التحقيق مع لاعب الفريق بنيامين ميندي.

فيما أشارت تقارير عدة بالمواقع الإلكترونية المختلفة في بريطانية، بنيامين ميندي، متهم في التعدي علي ثلاث فتيات في أعمار 16 عاماً.

فضيحة بنيامين ميندي

وحسب بيان الشرطة البريطانية، فإنه تم إلقاء القبض علي بنيامين ميندي، علي خلفية ممارسة الرذيلة مع ثلاث فتيات يتراوح أعمارهن بين 16 سنة.

 فضيحة بنيامين ميندي

وكان رد إدارة النادي بالإيقاف بشكل مؤقت لحين توضيح الأمر من الشرطة، من ثم اتخاذ قراراً بشأن مصيرة مع النادي الإنجليزي المتوج بالدوري موسم 2020.

جدير بالذكر أنه من المعروف عن اللاعب الدولي الفرنسي بنيامين ميندي، أنه من ضمن اللاعبون الذين عُرف عنهم إثارة الجدل في الدوري الإنجليزي.

حيث سبق لميندي أن تخلف عن الفقاعة الخاص بإجراءات الوقاية من كورونا، والتي تم تطبيقها من قبل إدارة المان سيتي بالتعاون مع الجهات المختصة، بشأن احتفالات رأس السنة.

ولكن ميندي خالف تلك الفقاعة وراح يسهر ويقوم بأمور أخري تسببت في دخوله في مشكلة مع النادي.

ومن المعروف أن بينجامين ميندي (بالفرنسية: Benjamin Mendy)، يلعب حاليًا في نادي مانشستر سيتي، ويُعد من مواليد يوم 17 من يونيو سنة 1994 ميلاديًا، حصل خلال مسيرته علي العديد من البطولات من بينها الدوري الإنجليزي، وأيضًا درع الاتحاد الإنجليزي، ولا ننسي كأس الاتحاد الإنجليزي.