الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة بنت جميلة علي الكاميرا مع شاب تعرض له ويسجل لها شاهد الفيديو

0

فضيحة بنت جميلة علي الكاميرا مع شاب تعرض له ويسجل لها شاهد الفيديو  دون علما واكتشاف أهلها للسر أدي في النهاية إلي كارثة كبري فقد تعودت فتاة عشرينية أن تتحدث مع احد الشباب علي الكاميرا والشاب كان يسجل لها دون إن تعلم .

فضيحة بنت جميلة

القصة بدأت مع طالبة ثانوية عامة حيث عمر المراهقة عندما أوهمها زميلها بالحب ومع الأسف صدقت الفتاة ولم تعلم انه طالب مازال يأخذ مصروفه من والدها فكيف له ان يحب .

القصة بدأت عندما تقرب ” ع” من ” ر” في احدي الأماكن العامة وفي مناسبة سعيدة جمعتهم وهو يعلم انه زميلته في مجمع تعليمي كبير يضم مدرسة الثانوية بنات بجانب مدرسة الثانوية بنين .

كانت نظرات الإعجاب من الشاب للفتاة قد أكدت لها حبه الكبير لها فراحت تثق فيه وتطمئن له ومع الأسف ليس لها الحق أن ترتبط بأحد دون علم أهلها لكنها المراهقة التي تدمر عقول الفتيات والقادم صادم .

حيث لم تكن نوايا الشاب الا تسلية بالفتاة فلم يضع في اعتباره أي شيء من الحب والارتباط بقدر مايريد ان يتسلي علي الفتاة .

وتبادلا الايميلات ثم أرقام الجوالات ثم بعد ذلك بدأت الدردشات في البداية كلمات إعجاب وكلام غزل ثم عاطفة وحب ورومانسية ثم بعد ذلك حدثت الكارثة ؟.

وبدأت الفتاة تظهر جسدها للشاب الذي لم يكن عنده أي ذرة نخوة أو كرامة فراح يسجل لها كل أفعالها الرخيصة .

ولم يقتصر الأمر علي التسجيل بل بدأ يظهر فراسته ورجولته ووسامته أمام زملاء الدراسة وراح يطلعهم علي الفيديوهات التي يقوم بتسجيلها للفتاة ، لكن الله ستر عليه في المرة الأولي والثانية والثالثة وراح يتمادي في الأخطاء .

وراح يزيد الطين بله مع الفتاة ويلعب بعقلها حتي سجل لها جسدها عاريا بدون ملابس وهذا الفيديو كان قد وقع في يد غير أمينة من زملاء الطالب الذي قام بسحبه من جوال زميله الذي يثق فيه ثقة عمياء وبرغم ان صديقه يعلم كل شيء عن الفتاة .

ويعرف أهلها وأخيها لكن بكل نذالة لم يقوم بتسليم الفيديو لأهلها بل قام بتحميله علي اليوتيوب فنشر الفضيحة ولم يعلموا أهلها بالفيديو فقط بل علم العالم اجمع بفضيحة الفتاة .

فماذا سيكون مصيرها وماذا سيكون مصيره وماذا يكون مصير صديقه هذه قصة ليست حقيقية يا سادة لكنها من وحي الخيال ولكن تحدث كثيرا بين فتيات هذه الأيام التي لم تجد رقابة من الأهل .

أردت بهذه القصة أن أدق جرس الخطر المرعب لكل فتاة تثق في شاب أو تقوم بعمل يغضب الله علي الانترنيت حافظي علي عرضك وصوني نفسك واصبري والله يرزقك الحلال والعفة والطهارة والكرامة وكل شيء جميل .

راقبوا بناتكم ولاتتركوهم يجلسون علي النت بدون علمكم فالنت اصبح دمار وخراب علي الشباب والشابات الذين لايراعون الله في انفسهم ولا يراعون اهاليهم الذين يكابدون مشقة الحياة والعمل من اجلهم .

قد يهمك أيضا

فيديو الولد اللي فضح البنت يوم كتب كتابها كامل

error: Content is protected !!