الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة بشرى عقبي 2021 شاهد أول رد علي الفيديو المنسوب لها

أفادت تقارير جزائرية، بشأن فضيحة بشرى عقبي 2021، وأول رد من طرف صديقة مقربة لها، علي خلفية الفيديو المتداول، وحقيقته والقصة الكاملة له.

قصة فضيحة بشرى عقبي 2021

تبين أن الشخص الذي ظهر معها في مقطع الفيديو المنتشرة، هو طليقها الفلسطيني ورجل الأعمال السابق، وأن النجمة الجزائرية لم تنشر المقطع بنفسها كما يعلق البعض علي فيسبوك و منصة التدوينات القصيرة تويتر، أن هذا الفيديو تم تصويره قبل طلاقهما.

وأكدت الصحف الجزائرية التي نقلت عن مصادر مقربة من الفنانة بشري، أن حالتها حاليًا جيدة وبمعنويات عالية، موضحة أن حملة التشويش الواضحة ضدها لم تأثر بها.

وعن كيف تم تسريب المقطع، قالت مصادر محلية، أن زوجها السابق الفلسطيني هو من قام بنشره بقصد تشويش صورتها أمام معجبيها وذلك بعد طلاقهما في المحكمة.

وتتعرض النجمة بشرى عقبي إلي حملة تشويش واضحة ضدها من قبل عدد من المدنون علي موقع الفيديوهات يوتيوب، و الذين راحوا ينشرون المقطع من أجل حصد المشاهدات.

وغيرها من التعليقات المنشرة عبر صفحات الجزائز من خلال منصة التواصل فيسبوك بشأن فيديو بشرى عقبي المنتشر، وبعدما تبين أن الفيديو المنسوب تم تسريبه دون الحرص علي خصوصية الفنانة الجزائرية ومكانتها، دشن مغردون منصة تويتر في الجزائر حملة أخري إيجابية للوقوف بجانبها ودعهم في محنتها.

كما هو الحال مع عدد من الجهات الفنية، التي تبحث حاليًا عن المتسبب في نشر المقطع، وذلك من أجل معاقبته، بعدما أثار بلبلة واسعة حول النجمة.

ولدت بشرى عقبي في العاصمة الجزائرية يوم 21 من شهر أبريل عام 1985 ميلاديًا، ويبلغ عمرها حاليًا 35 عاما، وتقيم في العاصمة حاليًا، وديانتها هي الإسلام، كانت بدايتها الفنية تحديداً مع حلول عام 2002، واشتهرت من خلال ظهورها في الثلاث مواسم الأخيرة عن مسلسل “جمعي فاميلي” والذي كان محطة جديدة بالنسبة لها، كما عملت في مجال عرض الأزياء، وحصلت علي جائزة الفنك الذهبي لأحسن دور نسائي .

يشار إلي أن آخر الأعمال الدرامية التي ظهرت بها الفنانة بشرى عقبي، كانت من خلال مسلسل جمعي فاميلي الموسم الثاني، و الذي تم عرضه لأول مرة في 2009، كما لمعت من خلال ظهورها المميز في مسلسل “الربيع الأسود” والذي عُرض في 2005، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: سمير عبدون، بشرى عقبي، مصطفى عياد ، حاج عبدالحفيظ  وآخرون، وكان المسلسل من إخراج عبد الوهاب صايفي، ومن تأليف عبد الحميد بن نابي.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي من هو زوج بشرى عقبي الفلسطيني السابق ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

فيديو فضيحة بشرى عقبي يثير جدلاً في الجزائر.. شاهد