الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة الفورد فيوجن الاردن شاهد فيديو كامل الخدمات الطبيه علي تويتر و انستقرام

0

نشرت حسابات علي تويتر و انستقرام مقطع فيديو تحت عنوان “فضيحة الفورد فيوجن الاردن الخدمات الطبيه”، وحاز الفيديو علي الآلاف المشاهدات خلال ساعات قليلة من نشره.

وظهر من خلال مقطع فيديو فضيحة الفورد فيوجن الاردن الخدمات الطبيه المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و فيس بوك، فتاة وشاب داخل سيارة يقومون بأعمال غير أخلاقية لا تليق بالقيم الأردنية وخادشة للحياء.

حيث أن مقطع فيديو فضيحة الفورد فيوجن الذي تم تصويره مع فتاة الخدمات الطبيه في الأردن والمتداول علي تويتر و انستقرام هو مقطع غير أخلاقي +18 ، يظهر من خلاله شاب داخل سيارته مع فتاة في أوضاع مخلة بالآداب و الذوق العام.

وعبر الكثيرون من النشطاء علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي انستقرام و فيس بوك و تويتر، أن هذا المقطع المنتشر غير أخلاقي، مطالبين الجهات المختصة بسرعة القبض علي أصحاب الفيديو والتحقيق معهم.

اقرأ أيضًا: فضيحة تطوان وفيديو سر الأسرار في فضيحة مولات الخمار

ويأتي هذا المقطع المنتشر عقب بعد أن اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ما يدعي باسم فضيحة بنت تطوان فيديو ، والتي حازت علي أهتمام الرأي العام، بسب ما فعلته هذا الفتاة مع الشاب داخل احدي المنازل.

ومن المقرر أن يتم التحقيق مع الفتيات الذين ظهرو في مقطع الفيديو أدناه، كما تبدأ التحريات بحثًا عن الشاب والسيدة الذين ظهرو في فيديو الخدمات الطبية، عقب أن تم تسريبه علي منصات التواصل.

وسرعان ما أنتشر الفيديو المتداول حاليًا علي الشبكة العنكبوتية بعد دقائق قليلة من نشره علي موقع فيس بوك، و من الجدير بالذكر أن العديد من التعليقات التي طالبت السلطات بالقبض علي الذين ظهرو في مقطع الفيديو المنتشر.

علي سياق آخر، لا زالت العمليات البحثية تجري حاليًا نحو الفيديو الفاضح و المنتشر تحت عنوان فيديو فضيحة الفورد فيوجن بالأردن، والذي من المقرر أن يتم العمل علي تحديد هوية اللذان ظهرو بالفيديو القبض عليهم وذلك بتهمة نشر الفسق والفجور والقيام بفعل فاضح في الطريق العام وأعمال لا تليق بالشعب الأردني.

اترك رد

error: Content is protected !!