التخطي إلى المحتوى

فضيحة العرائش المدوية زوجها شاهدها في المواقع الإباحية (تفاصيل)

كشف زوج عن خيانة زوجته في واقعة أصبحت حديث الرأي العام بالمغرب، وأوضح الرجل الذي بدت عليه علامات الانهيار انه وجد زوجته تخونه مع احد الأشخاص بعد رؤيتها في أوضاع حميمة عبر الأنترنت.

الزوج ظهر من خلال تصريحات مرئية له وهو يزرف الدموع وقال: أن زوجته أقدمت على خيانته ذلك بعد ما أن اكتشف وجود  فيديوهات تظهرها في وضع مخل بالآداب رفقة احد المهاجرين من الأصول الأفريقية.

وهو ما دفعه دون تردد في مواجهة زوجته بفيديوهات الفضيحة التي نشرها المهاجر الأفريقي على احد المواقع الإباحية، في أثناء ما كان يقوم المهاجر بممارسة الجنس معها، واعترفت الزوجة بصحة تلك الفيديوهات المخلة للآداب ليقوم زوجها بتقديم بلاغ إلى السلطات التي بدورها باشرت التحقيق في تلك القضية.

تفاصيل خيانة زوجه لزوجها بالعرائش

القصة بدأت حين ذهاب الزوجة للتسوق، وأثناء شرائها الجواهر وبالمصادفة دخلت السيدة المشار إليها إلى مَحَالّ تجاري لبيع الذهب يملكه مهاجر إفريقي، ومن هنا كانت بداية التعارف، حيث اعرب كلاهما عن الإعجاب بالآخر، ومن ثما تبادلا كلاهما الأرقام الهاتفية، الأمر لم ينته إلى هنا وتطور بشكل شديد الْخَطَر حيث اتفقا الطرفين على اللقاء وبدأت العَلاقة الجنسية بينهما.

الزوجة لم تكن تعلم أن عشيقها يقوم بتصويرها إلا عند مواجهة زوجها بمقاطع فيديو تدينها بارتكاب أعمال مخلة للآداب، وهنا كانت الصدمة للزوجة التي تخضع الآن للتحقيقات رفقة عشيقها الإفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً