التخطي إلى المحتوى
فريال الفريح زوجة عبدالله النيباري ويكيبيديا

فريال الفريح زوجة عبدالله النيباري ويكيبيديا، حيث ارتفعت عمليات البحث حول تفاصيل الحياة الشخصية للسياسي الكويتي الراحل النيباري، الذي أثار حالة من الحزن الكبيرة علي التواصل الاجتماعي، عقب إعلان خبر رحيله عن عالمنا، وقد رثاه المئات من الشخصيات البارزة في المجتمع، إضافة إلي لفيف من أعضاء مجلس الأمة في الكويت.

فريال الفريح زوجة عبدالله النيباري ويكيبيديا

إن فريال الفريح زوجة عبدالله النيباري ويكيبيديا، هي سيدة كويتية الجنسية، تعرضت سنة 1997 إلي عملية اغتيال خطيرة برفقة زوجته، خلال عودتهم من احدي المناطق في الكويت إلي منزلهما، وتفاجئوا بسيارتين خرج منها شخصان أطلقا النار عليهم مباشرةً، مما أدي إلي إصابة كلاهما بإصابات بالغة، وتم نقلهم إلي المستشفي، وتحسن وضعهما الصحي بشكل كبير، ثم عادا من جديد إلي حياتهم الطبيعية. وأتضح بعدها أن المسئول عن عملية اغتيال النائب الكويتي الراحل عبد الله محمد عبد الرحمن النيباري وزوجته، سلمان الشملان، وتم الحكم ضده بالمؤبد، ثم تم الإعفاء عنه سنة 2015، وفي السنوات الأخير أعلن سلمان الشملان عن تصالحه مع النيباري وزوجته، ووثقت حين ذاك، العديد من كاميرات الصحف الأمر، ووصفته بالطيبة الكبيرة التي كان يتمتع بها الفقيد النيباري، الذي كان رمزاً يحتذى به في الكويت.

سبب وفاة عبدالله النيباري

أعلنت صحيفة “الرأي” المحلية، عن وفاة النائب والسياسي الكويتي البارز عبدالله النيباري، عن عمر يناهز الـ85 عاماً، مساء يوم الأحد (20 مارس) 2022، دون الكشف عن سبب الوفاة أو موعد الصلاة علي الفقيد. وسرعان ما زعمت مصادر إخبارية، أن سبب وفاة عبدالله النيباري، جاء أثر معاناته مع المرض طيلة الفترة الأخيرة، وتضاربت الأقاويل في هذا الشأن، وفي ظل عدم ذكر أي جهة رسمية إخبارية تفاصيل سبب الوفاة، يوضح ذلك أنه توفي بشكل طبيعي، كما يسبق وأن أشارت أي من وكالات الأنباء سواء كانت الكويتية أو العربية، معلومات سابقة تفيد بأن النيباري كان يعاني من مرض ما.

تزوج عبد الله محمد عبد الرحمن النيباري من السيدة فريال الفريح، بعد الانتهاء من مرحلة الدراسة، وحصوله علي شهادة التخرج من جامعة بريطانية معروفة بـ”أكسفورد”، وتخصص في كلية الاقتصاد، وحصل علي شهادة البكالوريوس ودبلوم في هذا المجال.

error: