الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فرح شعبان زوجة على غزلان من هي ؟ (صور الخطوبة)

تصدرت من هي فرح شعبان زوجة على غزلان المستقبلية، مؤشر غوغل اليوم في مصر، عقب نشر اليوتيوبر غزلان، عدداً من الصور لمراسم إقامة حفل الخطوبة رسميًا، وحازت علي تفاعلاً كبيراً.

من هي فرح شعبان زوجة على غزلان

نشر الناشط المصري علي غزلان، مجموعة من الصور له برفقة خطيبتها ملكة جمال مصر لعام 2017 “فرح شعبان”، وأكد أنه اليوم تم إقامة حفل الخطوبة، والذي أقتصر علي حضور أهالي كلا الطرفين فقط بسبب كورونا.

زوجة على غزلان

حصلت عارضة الأزياء  فرح شعبان، وهي مصرية الجنسية، علي لقب ملكة جمال مصر لعام 2017، كما نجحت في الحصول علي شهادة الجامعة البريطانية تخصص حاسبات ومعلومات، بجانب أنها تميل إلي السباحة والسفر.

قالت في تصريحاتها خلال استضافتها بأحدي البرامج، أنها تأمل أن تكمون ممثلة، مؤكدة أنها تنتظر عرض العمل عليها.

جدير بالذكر أن الناشط علي غزلان، حاصل علي شهادة الدكتوراه عن جامعة الإسكندرية، ووصل عمره مؤخراً إلي 29 عامًا، اشتهر من خلال تقديم لأغنية علي طريقة الفيديو كليب برفقة أصدقائه في يوم تخرجه من الجامعة، وحصدت الأغنية حتى الآن ما يزيد عن 30 مليون مشاهدة، كما وقع عليه الاختيار ليكون من ضمن أكثر 60 شخصية مؤثرة من موقع “فيسبوك”.

خطوبة فرح شعبان من هو خطيبها

وكان تساءل الكثيرون خلال الساعات القليلة الماضية، عن من هو خطيب عارضة الأزياء فرح شعبان، والجدير بالذكر أنها خطيبة اليوتيوبر علي غزلان رسميًا منذ 15 مايو 2021.

error: