الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فرح الديباني ويكيبيديا، من هي، عمرها، انستقرام

فرح الديباني ويكيبيديا، مغنية أوبرا مصرية الجنسية، نشأت في محافظة الإسكندرية، وخريجة المرسة الألمانية للموسيقى، فبعد تشجيع أسرتها لها علي الاستمرار في الغناء، قررت أن تبدأ من الصفر، وتتعلم قواعد الغناء.

بدأت مسيرتها مع الغناء في عمر السابعة، ولفتت أنظار عائلتها، والتي أصرت علي دخول المجال، وحاليًا تُعتبر نجمة مصرية عربية عالمية في سماء أوروبا.

سنة 2016، نالت جائزة أوبرا باريس، لتكون أول مغنية مصرية وعربية تفوز بهذه الجائزة الكبري، مع العلم أن المرشحين لها تخطوا الـ800 متسابق من شتى بلاد العالم.

فرح الديباني ويكيبيديا، تقيم حاليًا في أوروبا، ولكنها حريصة كل الحرص علي التواجد في الحفلات في المنطقة العربية، ودومًا ما تحيي المناسبات الغنائية في الأوبرا المصرية.

تحصلت علي جائزة “فاجنر” المقدمة من إدارة المؤسسة، في غناء الأوبرا، كأفضل مغنية أوبرا شابة في العالم، بدعم من مجلة عالم الأوبرا الألمانية.

كُرمت فرح الديباني من الدولة المصرية، وسلمها الرئيس عبد الفتاح السيسي التكريم خلال فعاليات مؤتمر شباب العالم المقام في شرم الشيخ.

وكانت الديباني، تغني لأصدقائها في المدرسة، وحظيت بحب الكثيرون من الحضور، وحرص العشرات علي دعمها لأن تكون في هذا المكان الحالي، كأفضل مغنية أوبرا شابة في العالم.

أما عن حساب Farrah El Dibany – فرح الديباني، علي انستقرام، فقط رصدنا لحضراتكم الرابط الرسمي لصفحتها الشخصية الوحيدة علي موقع النجوم instagram، ومن الممكن لكم الدخول من خلال هذا اللينك.

يتساءل العشرات عن كم عمر فرح الديباني، مطربة الأوبرا المصرية العالمية، ويجدر الإشارة أنها من النجوم الذين لم يتوفر عنهم أي معلومات في هذا الشأن، وبخصوص حياتها الأخري، ما إذا كانت متزوجة من عدمه.

ولكن أشارت مصادر إلكترونية، أن المطربة الشابة فرح الديباني، لا تزال في العقد العشريني من العمر، فيما رفضت الحديث عن أي جوانب أخري.

ومن المعروف أن مغنية الأوبرا، تحظي بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباتها الرسمية علي منصة انستقرام و فيسبوك وغيرها من مواقع السوشيال.

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم مجموعة متميزة من الصورة الفريدة والجديدة للمغنية الشابة فرح الديبانى من علي انستقرام.

 فرح الديباني ويكيبيديا  فرح الديباني  فرح الديباني ورئيس فرنسا كم عمر  فرح الديباني