الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تونس: فرجاني ساسي لم يصب بكورونا مع المنتخب والمغرب تخرجه من باب العاملين بالفندق

0

تونس: فرجاني ساسي لم يصب بكورونا مع المنتخب والمغرب تخرجه من باب العاملين بالفندق ،بطريقة ازعجيت اللاعب وازعجت محبية فليس هكذا يكون التعامل مع نجوم الكرة العربية ياسادة؟؟!!

فرجاني ساسي

التقارير التي أرسلتها تونس عن اللاعب فرجاني ساسي تؤكد أن المسحة التي تم إجرائها علي اللاعب عند الفحص كانت سلبية .

وفجرت ” إشراف قنفود” المشرفة علي اللاعبين المحترفين بتونس قنبلة مدوية بخصوص إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا حيث صرحت لعدة قنوات تلفزيونية بتونس أن المسحة التي تمت علي ساسي كانت سلبية بتونس ؟؟!!

مفاجأة صادمة للجميع

وكانت مفاجأة فرجاني صادمة له بخصوص ماتم بالمغرب انه يعاني من الاصابة بكورونا علما بانه عند خروجه من تونس حدث العكس، وحزن فرجاني حزنا شديدا عندما تم اخراجه من باب العاملين بالفندق وهذا التصرف لا يليق ابدا بلاعب كرة دولي معروف تحت أي ظروف .

وكانت تصريحات ” قنفود |” عقب إخراج فرجاني ساسي من باب العاملين بالفندق تصريحات غاضبة جدا كيف يحدث ذلك ولماذا هذه المعاملة التي لا تليق به كنجم كرة أو حتى كمريض مصاب بفيروس هذا لو كانت بالفعل المسحة حقيقية ؟؟.

الزمالك في حاجة له

يحدث ذلك في الوقت الذي يحتاج فريق الزمالك لساسي في هذه المباراة الهامة بالنسبة له لكن حتى لو تم منعه من اللعب في المغرب تحت أي ظروف وحجج وهمية بالتأكيد انه سيشارك في مباراة الإياب الأسبوع القادم  مع الزمالك بالقاهرة تأكيدا علي انه سليم وغير مصاب بالفيروس .

وكانت بعثة نادي الزمالك قد صرحت في بيان لإدارة البعثة أكدت ايجابية مسحة فرجاني ساسي وأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

بيان بعثة الزمالك بالمغرب

وأضافت البعثة أن ساسي عند وصولة للمغرب تم إجراء مسحة له وأثبتت ايجابياتها  وأكدت انه لم يتم مخالطة الفريق وكان في معزل منذ البداية حتى وجبة الإفطار تناولها بمفرده وستقوم الجهة الطبية المشرفة علي الفريق بعمل مسحة جديدة علي اللاعب .

فرجاني ساسي

وكانت الجهات المختصة بالمغرب قد قررت عزل فرجاني ساسي في مستشفي حكومي بحسب ماتنص عليه القوانين المغربية بخصوص مرضي كورونا يتم عزلهم في مستشفيات حكومية لكن نجحت إدارة بعثة الزمالك أن تقوم بالاتفاق معهم بعزل فرجاني بمكان خاص .

فرجاني ساسي

وأوضح بيان إدارة بعثة فريق الزمالك في المغرب أن تمسك البعثة بإجراء مسحة علي اللاعب كان سببه هو تأخر رد اتحاد تونس علي البعثة بإرسال خطاب بحالة ساسي الصحية ، وتعلم البعثة أن هناك مسحة تمت لساسي مع منتخب تونس لكن تأخر الرد جعل إدارة البعثة متمسكة تماما بإجراء فحص جديد نظرا لان هناك تشكيك في حالة اللاعب ومرة أخري لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للجميع وحرصا علي سلامة جميع لاعبي بالفريق وقد ظهرت المسحة الأولي ايجابية وننتظر مسحة أخري.

قد يهمك أيضا

ترتيب  الدوري المصري اليوم الثلاثاء 13 اكتوبر 2020 واخر اخبار الاهلي والزمالك

تردد قناة الزمالك الجديدة علي القمر الصناعي نايل سات 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.