الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فتيات الروابي ماي سيما شاهد فور يو 2021 كامل

تُشاهدون الليلة، مسلسلكم المُفضل، والذي يتم متابعته من جميع دول الوطن العربي، مسلسل فتيات الروابي حصريًا علي ماي سيما شاهد فور يو بدون إعلانات مزعجة وبجودة عالية HD.

ويُعتبر هذا، من أكثر الأعمال الدرامية الأردنية مشاهدة لعام 2021، ويحكي عن قصة مأخوذة من وحي المؤلف، والذي يتحدث عن تجربة البنات داخل المدارس.

وحسب صناع المسلسل، والذين أكدوا أن العمل يتكون من 6 حلقة فقط، الأمر الذي أثار غضب البعض، حيث من المعروف أن الأعمال الناجحة، يرغب متابعيها في أن لا تنتهي أبداً.

وتقدم الممثلة العُمانية نور طاهر، والذي تظهر في شخصية “ليان” خلال أحداث المسلسل، دوراً بارعًا لأول مرة لها تخوض هذه التجربة، وهي أبنة الـ22 عامًا، وتحظي بمتابعة عالية علي شبكة التواصل الاجتماعي.

وأصبح بإمكانكم مشاهدة مسلسل فتيات الروابي كامل جميع الحلقات عبر ماي سيما و شاهد فور يو بجودة عالية HD، حيث تم نزول جميع الحلقات الأولى 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 حصريًا علي المنصة المعتمدة عبر هذا الرابط.

وتم عرض الحلقة الأولى 1 من مسلسل مدرسة الروابي للبنات في 12 أغسطس 2021، أي تم الانتهاء من عرض جميع الحلقات مؤخراً علي موقع نتفليكس الحاصل علي حقوق البث المباشر لجميع الحلقات.

جدير بالذكر أن مدة كل حلقة من حلفات مدرسة الروابي للبنات تصل لـ34 دقيقة خالية من الإعلانات التجارية وبالمقدمة.

ومؤخراً تم إذاعة الحلقة الأولى 1 و الثانية 2 و 3 و 4 و 5 و 6 من مسلسل مدرسة الروابي للبنات من خلال منصة نتفليكس الإلكترونية، والتي نشرت كافة الحلقات كاملة خلال الأيام الماضية.

يجدر الإشارة إلي أن مدرسة الروابي للبنات من إخراج وتأليف المخرجة الشهيرة تيما الشوملي، ويشارك في بطولته المسلسل، كوكبة من النجوم الشباب في الساحة، لعل أبرزهم: الممثلة العُمانية نور طاهر في دور ليان، والنجمة المتألقة ركين سعد في دور نوف، والنجمة دينا رعد، وأخيراً الفنانة الشاملة سميرة الأسير في شخصية “سمية”، كما يشارك في بطولة العمل كوكبة أخري من ألمع نجوم الدراما يطول ذكرهم.