الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فتاة مغربية مع طفل قاصر مقطع فيديو يهز المغرب شاهد التفاصيل الكاملة

انتشر مقطع فيديو لـ فتاة مغربية مع طفل قاصر علي حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “فيس بوك و تويتر” ، حيث أقدمت بنت من المغرب قيامها بعمل نافي مع صبي يبلغ من العمر 11 عامًا في منزلها ، بعدما استدرجته وقامت بفعلتها معه.

الأمر الذي تسبب في استياء المغردون بتويتر في المملكة العربية المغربية ، أن هذه الفتاة يتراوح عمرها 27-29 عامًا ، و أن ما قامت بفعله لا يليق بالذوق العام و أخلاق الشعب المغربي.

و طالب العديد من النشطاء في مختلف بلدان الوطن العربي ، بإلقاء القبض علي هذه البنت ، مطالبين الجهات المختصة في المغرب بسرعة اتخاذ الإجراءات و العثور علي مكان الجريمة حتى يتمكنوا من بدء التحريات و التحقيق مع الفتاة ، و الحكم عليها فيما قامت بفعله.

فتاة مغربية مع طفل قاصر

يشار إلي هناك العديد من المغردون أكدو أن الحادث لم يحدث في المغرب ، مشيرين أن هذه السيدة هي أستاذة جزائرية من الجزائر كانت تعطي الدروس للطلاب في منزلها ، و لكن طلب من أحدهم الانتظار لشئ ما ، حتى بدأت في فعلتها التي أغضبت الآلاف النشطاء.

علي جانب آخر قالت بعض وسائل الإعلام في المملكة العربية المغربية أن هذه السيدة هي ثلاثينية ، كانت رآت هذا الطفل القاصر من خلال نافذة الشباك الذي يطل علي بيت أسرته  يستحم ، ثم قررت استدراجه إلي منزلها علي خليفة إعطاءه بعض الحلويات ، و قامت بفعلتها معه.

و تستمر عمليات البحث عن بنت مغربية مع طفل قاصر ، حيث أحدثت الجريمة التي هزت الشارع المغربي ضجة كبيرة علي وسائل الإعلام في الوطن العربية ، و يرغب العديد في معرفة تفاصيل الجريمة ، و ما هي تلك الفتاة ، و لما فعلت ذلك ؟.

علي جانب آخر  تأتي عقوبات الاغتصاب في الإسلام حيث يقول ابن قدامة في المغني: «ولا حد على مكرهة في قول عامة أهل العلم، ولا فرق بين الإكراه بالإلجاء وهو أن يغلبها على نفسها وبين الإكراه بالتهديد بالقتل ونحوه». وقال ابن عبد البر: «ولا عقوبة عليها إذا صحَّ أنه استكرهها وغلبها على نفسها، وذلك يُعلم بصراخها، واستغاثتها، وصياحها.»

error: