التخطي إلى المحتوى

فاطمة المؤمن أثناء التحقيق “ترى ما سويت شي” التفاصيل الكاملة

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ عن حادث سير وقع في تمام الساعة 3:20فجر الأربعاء الموافق 23 من أغسطس وبعد تلقي البلاغ خرجت دوريتين إلى إشارة تقاطع السور المتجه إلى خط الملك فهد، بعد وصول الدوريتين تبين ان هنالك حالتين وفاة بسبب خروج شهيرة من الإشارة الحمراء والاصطدام بهم.

الشهيرة كانت تقود سيارة من نوع جيب رفقة صديقها وتبين انهما كانوا في حفل داخل منطقة العاصمة، كما تبين انهما كانوا بحالة غير طبيعية، وبسبب ان المركبة التي اصطدموا بها كانت من الجهة اليمين للسائق وكان صديقها يجلس بجانبها، أصيب صديقها بجروح وكسور وتم نقله إلى العناية.

اول تعليق من فاطمة المؤمن بعد القبض عليها

تم القبض علي الشهيرة أثناء ما كانت تبكي وتقول “ترى ما سويت شي”، وتم على الفور نقلها إلى المستشفي للاطمئنان على صحتها ومن ثما نقلها لمخفر الضاحية.

من هم المتوفين في حادث فاطمة المؤمن

المتوفين من احد القبائل الشهيرة، والمشهورة تنفي صلتها بالحادث وتدعي أنها لم تكن مخطئة، تم التحفظ عليها وتم نقلها للطب الشرعي بغرض اخذ عينة دم لمعرفة ما إذا كانت بحالة طبيعية أثناء القيادة أو عدمه.
كذلك تم اخذ عينة من صديقها المتواجد بالمستشفى، وبعد خروج نتائج تحليل عينات الدم، تبين انهما كانوا بحالة غير طبيعية، تم تسجيل شكوى بتهمة القتل الخطأ وقيادة مركبة بحالة غير طبيعية وتجاوز الإشارة الحمراء وتم تفريغ الكاميرات بالكامل.

شقيقة الشهيرة محامية شهيرة حضرت على الفور للمخفر رفقة نائب في مجلس الأمة”وطلبوا “إخلاء سبيل المتهمة”، وهو ما تم رفضه من قبل الجهات المختصة وسط ضغوط تمارس لإخلاء سبيل المشهورة مقابل أي ضمان مادي.

اعتراف فاطمة المؤمن

اعترفت مشهورة سناب شات فاطمة المؤمن أنها كانت في احد الفنادق بالعاصمة رفقة مجموعة من الأشخاص وخرجت متجهة إلى احد المناطق هي وصديقها وكانت تبكي بشدة وتطلب معرفة الوضع الصحي لصديقها.

الشهيرة من مواليد عام 1993 واشتهرت مؤخرا من خلال برنامج سناب شات كما ان صديقها أيضا مشهور.

الحالة الصحية للمصابين

هنالك شخصين مصابين كانوا في السيارة التي اصطدمت بها الشهيرة ولكن بفضل الله حالتهم الصحية مستقرة.
يذكر ان هنالك شهود عيان كانوا قد تقدموا للمخفر للإدلاء بشهادتهم وسيتم توجيه عدة تهم للمتهمة هي وصديقها لكن رجال الأمن ينتظرون التقارير الطبية التي تؤكد ان صديقها قادر على الحديث لبدا التحقيق معه بغرض معرفة كافة التفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً