الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فاتورة التليفون الارضي من هنا واخر موعد لدفع فاتورة يناير 2021

0

فاتورة التليفون الارضي من هنا واخر موعد لدفع فاتورة يناير 2021 في اقل من دقيقة وكافة التفاصيل الخاصة بدفع الفاتورة واخر موعد لدفع فاتورة يناير 2021

تعتبر فاتورة التليفون الأرضي من اهم اوليويات كل منزل بمصر الآن ليس من اجل التليفون الأرضي ولكن من اجل خدمة الواي فاي ” بكل صراحة”

فالجميع يحمل الموبايل وهناك من يحمل أكثر من موبايل ولا حاجة للتليفون الأرضي لكن الجميع بحاجة للواي فاي بعد ما اصبح العالم غرفة واحدة وليس قرية واحدة بفضل العنكبوتية التي شبكت الدنيا في بعضها البعض.

ومن ناحيتها أعلنت شركة الاتصالات المصرية أن فاتورة شهر يناير أصبحت مستحقة وموجودة الآن للاستعلام عنها ووجب أيضا دفعها .

ويستمر باب سداد الفاتورة مفتوح حتى منتصف الشهر القادم فبراير 2021.

 

بعد ذلك الموعد سيتم توقيع الغرامات علي المشتركين الذين يتخلفون عن دفع قيمة الفاتورة .

وهناك رقم خصصته الشركة للاستعلام وهو رقم” 111″ عند الاتصال بهذا الرقم لمن لم يتمكنوا من الاستعلام من خلال النت عليهم الاتصال بالرقم الذي ذكرناه هنا .

أما من يرغب في الاستعلام عن الفاتورة من خلال الانترنت فعليه الضغط هنـــــــــا.

بعد الدخول لموقع الاستعلام يجب التأكد انه موقع شركة الاتصالات الرسمي وبعد ذلك إدخال كود المحافظة في خانة والخانة الأخرى رقم الهاتف والضغط علي استعلام وستعرف بعدها التفاصيل الكاملة عن فاتورتك .

وبهذا نكون قدمنا لقراء ” كايرو تايمز” الاعزاء” كافة التفاصيل المطلوبة للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بسهولة ويسر ومن الممكن سدادها اما في السنترالات الرسمية او مكاتب البريد او من اي تاجر لدية فورى.

قد يهمك أيضا

دفع فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر 2020

اترك رد

error: Content is protected !!