التخطي إلى المحتوى

فؤاد قبيبو من هو ؟ عمره، تاريخ الميلاد، زوجته، السيرة الذاتية
فؤاد قبيبو من هو

بعد زواجه من قبل مشهورة التواصل الاجتماعي ابتسام بطمه، نكشف لكم عن جوانب من السيرة الذاتية للناشط فؤاد قبيبو من هو وعمره وجنسيته وغيرها من المعلومات من خلال التقرير التالي.

فؤاد قبيبو من هو

انتشرت مجموعة من الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحفل زفاف قبيبو والنجمة ابتسام بطمه، شقيقة الفنانة دنيا، وتساءل الكثيرون عن زوجها.

يُعد قبيبو، مهندس في مجال الديكور ومتخصص في التصميم، يحمل الجنسية المغربية، اشتهر علي منصات التواصل الاجتماعي، عن طريق تقديم بمقاطع الفيديو علي يوتيوب، بجانب أنه يرأس احدي الصفحات ذات الشعبية الكبيرة.

يوم الخميس 28 من مايو 2021، أحتفل قبيبو بليلة الحنة علي زوجته ابتسام، وسط حضور عائلي من أسرة كلا الطرفين، وبحضور شقيقة ابتسام الصغري الفنانة دنيا بطمه.

فؤاد قبيبو ويكيبيديا السيرة الذاتية

والجدير بالذكر أن اليوتيوبر والناشط المغربي قبيبو،  سبق له وأن تزوج من قبل، وتُعد هذه ألزواحه الثانية في حياته، حيث تزوج في المرة الأولى من قبل فتاة تحمل أسم “نجلا غرس الله”، وله منها “سلطان” أبنه الوحيد.

قبيبو مر بفترة عاطفية كبيرة، حيث تعلق بزوجته الأولى بشكل كبير، حيث تزوجا وأنجبا طفلهما سلطان، وفي النهاية انفصل الثنائي عن بعضهما البعض.

كم عمر فؤاد قبيبو وزوجته ابتسام بطمه

من جانبه، سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية حول كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ازدياد) فؤاد قبيبو وزوجته مشهورة التواصل الاجتماعي ابتسام بطمة، إلا أن مصادر أكدت أن الثنائي تخطى عمر الـ31 عامًا.

ومؤخراً تخطى عدد متابعين Fouad Qebibo | فؤاد قبيبو، علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حاجز الـ500 ألف متابع، أما عن زوجته ابتسام بطمه، فقد تخطى عدد متابعيها الـ1.4 مليون متابع.

التعليقات

اترك تعليقاً