الأخبار من المصدر إليك مباشرة

غيداء عادل التويجري تعرف علي ابناء علي التويجري

تعرف علي من هي غيداء عادل التويجري، وعدد ابناء علي التويجري، الناقد الرياضي السعودي الذي توفي بعد معاناته مع مرض القلب أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

ابناء علي التويجري

كان الراحل علي التويجري من الإعلاميين الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام، لذا لم تتوفر أي معلومات عن زوجته، فيما ذكرت وسائل إعلام محلية أنه لديه طفلتين هما “غيداء و “وعد”، وتُعتبر دعد هي طفلته الثاني والذي رزقه الله بها في سنة 2009.

غيداء عادل التويجري

أما عن غيداء، فسبق لها الظهور برفقة أبيها عدة مرات في المناسبات الكبري الحافلة التي نالت ضجة إعلامية كبيرة.

عادل التويجري ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Adel Al-Tuwaijri

يُعد عادل التويجري أحد أعمدة الصحافة الرياضية في المملكة السعودية، حيث تدرج في العديد من المناصب قبل وفاته وعقب تخرجه من الجامعة.

أهتم كثيراً بمهنة الرياضية، فظل واعداً لكرة القدم، حتى أكتسب الخبرة التي أهلت لأن يكون من ضمن المحللين الأبرز علي الإطلاق.

شغل عشرات المناصب المهمة في مجال الرياضية، وعمل ككاتب وناقد رياضي متخصص في القانونية والإحصائية، كان الراحل يعمل كـ”صحفي” لصالح مؤسسة النقد العربي السعودي المعروفة باسم “ساما”.

كما عمل في “برنامج أكشن يادوري” كناقد رياضي، علاوة علي ذلك، توليه منصب الرئيس الإعلامي لصالح “رالي حائل”، وتدرج في عضوية مجلس إدارة “نادي الهلال السعودي”، بجانب عمله بالكثير من المناصب الإدارية في القلعة الرياضية الأهم.

لدي الراحل عشرات المقالات تم نشرها في مختلف الصحف العربية الكبري نذكر منها:” صحيفة مكة”، و”صحيفة الشرق”، و”صحيفة الاقتصادية السعودية”.

تخرج من “جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية” في السعودية تخصص اللغة الإنجليزية، بجانب حصوله علي بعض الدورات التعليمية الأخري.

error: