الأخبار من المصدر إليك مباشرة

غانم علي بن حموده الظاهري ويكيبيديا

رحل عن عالمنا الشيخ، غانم علي بن حموده الظاهري، صباح يوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 – ٤ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـ، وحتى الآن لم يتم رصد سبب الوفاة.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه إلي مثواه الأخيرة، عقب صلاة الظهر، وسيتم دفنه في مقابر العائلة بمدينة أبوظبي.

غانم علي بن حموده الظاهري

يُعتبر الراحل غانم علي بن حموده الظاهري، واحد من أشهر الشخصيات في أبوظبي الإمارات العربية المتحدة. علاوة علي ذلك، أنه أطلق شركة خاص به وأولاده.

حيث أن لدي الراحل غانم حمودة، مجموعة من الأبناء، ففي 13 مارس 2019، أحتفل بزفاف نجله حموده إلى كريمة عبدالله محمد سعيد الملا.

وكان الراحل من ضمن شخصيات الأعمال، حيث ساهم في العديد من الأمور، كما نجح في الدخول بأكثر من مجال، وحقق أسهم نجاح باهرة، واشتهر كرجل إماراتي كفء، بالإضافة إلي حصره علي دعم البلاد، مواكبة التطور.

واشتهر الراحل بظهوره التلفزيوني المتكرر، كما أنه من الشخصيات الذين كانوا يحرصون علي الظهور والتواجد في مهرجانات الإبل، كما كان يمتلك شعبية جارفة في شتى مدن أبوظبي

يذكر أن للراحل العديد من المواقف الإنسانية والأخلاقية، وعبر العشرات من مستخدمي منصة التدوين تويتر، عن حزنهم الشديد تجاه خبر رحيله عن عالمنا، مؤكدين أنه كان من خيرة رجال الأمة.

وكتب جنائز العين معلقًا :”#ابوظبي الثلاثاء 9-11-2021، انتقل إلي رحمة الله الوالد غانم علي بن حمودة الظاهري وقد تمت صلاة الجنازة والدفن بمقبرة البطين في العاصمة أبوظبي .. اللهم اعف عنه واغفر له وارحمه وألهم ذويه الصبر والسلوان على مصابهم”.

وعلق أحمد الظاهري يقول :”الله يصبرك يا فرج علي بن حمودة الظاهري من يومين دفنت ولدك علي و اليوم بتدفن أخوك غانم، الله يرحمهم و يغفر لهم”.

وغرد الشاعر علي الشامسي بقوله :”الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته، سعادة غانم بن علي بن حموده الظاهري، عم الولد المتوفي قبل يومين”.

error: