الأخبار من المصدر إليك مباشرة

غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي ؟! هذا زوجها الحقيقي

كشفت الموسوعة الحرة «ويكيبيديا»، عن من هو زوج المذيعة الإماراتية حصة الفلاسي الحقيقي، وصحة الأنباء المتداولة بشأن زواجها من الإماراتي غانم المنصوري.

من هو غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي ويكيبيديا

وتُعد حصة الفلاسي من مواليد سنة 1983 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 38 عامًا، ولدت ونشأت في إمارة أبوظبي، وتُعتبر من أشهر المذيعات المتواجدات علي الساحة التلفزيونية الخليجية حاليًا، تقدم برنامجاً تلفزيونيًا يدعي باسم “الشارة”، كما أنها مقدمة “برنامج شاعر المليون”.

رفضت حصة الفلاسي، الكشف عن أي جوانب من حياتها الشخصية بالموسوعة الحرة ويكيبيديا، كما هو حال حساباتها الرسمية بمنصات التواصل.

حيث لم يسبق وأن نشرت صوراً لها برفقة زوجها، وعلي ما يبدو أنها من النجمات الذين يفضلون عدم الحديث عن هذه الأمور المتعلقة بحياتها الأسرية.

ومن المعروف، أن حصة الفلاسي متزوجة منذ سنوات ماضية، ووفقًا لمجموعة من التقارير، فإن زوجها من الشخصيات الإماراتية الشهيرة في مجال عمله.

وسلطت عدد من منصات السيرة الذاتية الضوء الأخضر علي رائد الأعمال ” غانم المنصوري” الذي يشغل منصب مين السر العام المساعد ورئيس اللجنة المالية في “اتحاد الإمارات للمبارزة”.

ولكن لم يسبق من قبل وأن نشرت أي صحف أو مجلات فنية كبري أنباء في هذا الشأن.

وأكدت حصة الفلاسي، من خلال النبذة التعريفية لها عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام، أن لديها  ولد يدعي باسم “سلامة”، ويجدر الإشارة أن عدد متابعيها ارتفع مؤخراً لأكثر من 262 ألف متابع، وتدخل في صدارة قائمة المذيعات الإماراتيات الأكثر متابعة علي شبكة أنستا.

جدير بالذكر أن حصة الفلاسي، اشتهرت من خلال تقديمها برنامج “شاعر المليون”، وحظي باهتمام واسع من الشعب الخليجي والمصري والعربي بشكل عام.

وكان يتساءل العشرات عن ما إذا كانت شاركت المذيعة والإعلامية اللأمعة حصة الفلاسي، من قبل في أي أعمال درامية أو سينمائية، وجدير بالذكر أنه لم يسبق من قبل وأن ظهرت في أعمال غير البرامج.

error: