التخطي إلى المحتوى

عيسى ميقاري ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | معلومات إضافية

من هو عيسى ميقاري ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Issa Michari)، حاصل علي الدكتوراه، يهتم بالحديث الديني، له عدة لقاءات في التلفزيون الجزائري.

من هو عيسى ميقاري ويكيبيديا

عيسى ميقاري – Issa Michari، في العقد الخامس من العمر، يحمل الجنسية الجزائرية، يهتم بالحديث الديني، كما أنه عضو اللجنة الوزارية لشؤون الفتوى الجزائرية، مقدم برنامج “فضاء الجمعة”، حيث ظل يقدم هذا البرنامج الذي حاز علي نسبة عالية من المتابعة عبر فضائية قناة التلفزيون الجزائري لعدة سنوات متتالية.

قدم خلال الماراثون الرمضاني الماضي، برنامجه المعروف، وكان يهتم برنامجه بتقديم النصائح و وغيرها من الأمور في الشأن الإسلامي الديني وتوعيه الشباب.

له عشرات اللقاءات ، في التلفزيون الجزائري، حقق شعبية كبيرة خلال ظهوره، حيث كان يلقي ويقدم كل ما يتم دراسته و نصائح في الدين وتوعية الآخرون، و حديثه عن عدة أمور مختلفة و متنوعة.

يُعد الدكتور عيسى ميقاري من الشخصيات البارزة في الجزائر، عمل في وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، وتولى عشرات المناصب، كذلك كان أستاذاً ومعلمًا بارزاً، عمل كأستاذ لمادة “تربية ومناهج”.

كما قدم العديد من البرامج في التلفزيون الجزائري، تلك التي نالت نسبة عالية من المشاهدات نذكر منها: : فضاء الجمعة، روضة العارفين.

كما له بعض المؤلفات في هذا الشأن منها: ” ناس وناس”، و”الميزان”.

سبب وفاة عيسى ميقاري

رحل عن عالمنا في يوم 27 من شهر نوفمبر عام 2020، حيث أفادت مصادر أن سبب وفاته كان معاناته مع المرض طوال الفترة الماضية، وأشار أنه كان يتلقى العلاج، و لكن أشاء القدر أن يكون اليوم هو يومه الأخير ، في ذمة الله الدكتور عيسى ميقاري .

و إلي هنُا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي تحدثنا من خلاله عن معلومات حول “عيسى ميقاري”، كما تطرفنا للحديث عن سبب وفاته، و كذلك جوانب من سيرته الذاتية.

https://youtu.be/3wCBnL4qEwM

 

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: