الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عيسى المرزوق وزوجته هديل الانصاري ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنهما

ننشر لكم، حقائق تكشف لأول مرة حول الثنائي المتميز علي السوشيال ميديا عيسى المرزوق وزوجته هديل الانصاري ويكيبيديا، وذلك من خلال السطور التالية.

عيسى المرزوق وزوجته هديل الانصاري ويكيبيديا

تزوجت هديل الأنصاري شقيقة أمل وفاطمة الأنصاري في عام 2019، من قبل فنان كويتي وهو “عيسى المرزوق”، وفي عام 2020 رزق بأول مولد له سماها “ريما”.

يُعد عيسى المرزوق، هو فنان كويتي الجنسية، من مواليد سنة (1992) ميلاديًا ويبلغ من العمر 29 عامًا، أشتهر من خلال ظهوره المميز في برنامج ستار أكاديميه في موسمه الـ9، وحقق شعبية كبيرة وقتها، وقدم عدد من الأغنيات بشكل منفرد لجمهوره، بجانب تحقيق الشعبية التي يتمناها أي فنان علي صفحات التواصل الاجتماعي سناب شات و أنستا.

فيما أن زوجته هديل الأنصاري، هي شابة كويتية الجنسية، من مواليد (1993) ميلاديًا، ووصل عمرها إلي 28 عامًا، خريجة كلية الصيدلة بجامعة الكويت، ليس لها أي نشاط علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، هذا ما أكده زوجها عيسى المرزوق في حديثه لاحدي الصحف.

زفاف عيسى المرزوق يثير الجدل

أثار حفل زفاف النجم المتألق عيسى المرزوق، علي زوجته هديل الأنصاري، جدل كبير علي السوشيال ميديا، عقب تداول مجموعة من الصور من حفل الزفاف، والذي شهد عدم تواجد أسرة العروس، الأمر الذي أثار الدهشة عند المغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر.

يجدر الإشارة إلي أن هناك عدد من النشطاء راحوا يغردون بأن أهل العروس كانوا غير راضين عن الحفل، لذا لم يحضر أي منهم، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء تم تكذيبها بشكل مباشر فيما بعد، ورفض المرزوق الحديث عن سبب عدم حضور أهل العروس إلي الآن، لأنه من النجوم الذين يحتفظون بجانب شخصي لهم، ويرفض التحدث عنه علي الملأ.