الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عودة مرتضى منصور للزمالك والخطيب يصنع المجد وبيراميدز في النهائي .. تفاصيل

عودة مرتضى منصور للزمالك والخطيب يصنع المجد وبيراميدز في النهائي ، شاهد جميع عشاق ومحبي كرة القدم المصرية كتابة جديدة للتاريخ المصري في عالم كرة القدم الكبير والمليء بالأحداث المشيقة والمثيرة جدا بعد أن تمكنت الفرق المصرية من السيطرة على القارة الإفريقية بأكملها.

سيطرة مصرية على القارة الافريقية

حيث تمكن نادي الزمالك المصري من تحقيق لقب كاس السوبر الإفريقي على حساب نادي الترجي التونسي بعد الحصول على الكونفدرالية ليصبح زعيم إفريقيا وأفضل فريق في القارة عام 2020.

ليعود النادي الأهلي المصري ويحصل على كاس السوبر الإفريقي أيضا على حساب نهضة بركان بعد الحصول على دوري أبطال إفريقيا ليكون زعيم القارة وأفضل فريق في إفريقيا عام 2021.

وهذا هو أمر مشرف جدا بالنسبة لجميع الشعب المصري سواء مشجعي نادي الزمالك أو مشجعي النادي الأهلي، ما يعرب عن اهتمام مصر بكرة القدم وأنها تمتلك فرق أقوياء مثل الزمالك والأهلي.

عودة مرتضى منصور للزمالك

اخر اخبار مرتضى منصور

أما عن مرتضى منصور فقد اقترب بشكل كبير من العودة إلى نادي الزمالك مجددا بعد الحكم من قبل محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار هشام حطب بان يتم إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات عن النشاط الرياضي في مصر.

قد تشاهد أيضا: تعرف على اخر اخبار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

وبهذا فان المستشار يحق له الترشح في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، ويشار إلى أن جميع جماهير الزمالك تؤيد مرتضى منصور بشكل كبير مما يزيد من فرص نجاحه في الانتخابات.

بيراميدز في نهائي الكونفدرالية

ويستعد نادي بيراميدز المصري لملاقاة نظيره الرجاء المغربي في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية أو كاس الاتحاد الإفريقي سعيا إلى حصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

حيث يسعى بيراميدز إلى الفوز على الرجاء والصعود إلى النهائي بعد عدم التمكن من الفوز عليه في دور المجموعات.

والخسارة في مباراة الذهاب والعودة، لهذا يسعى الى الريمونتادا مما يزيد من فرص صعود بيراميدز إلى النهائي والمحاربة على حصد البطولة.

error: