الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عندما تختبئ امنا ويكيبيديا

عندما تختبئ امنا ويكيبيديا، بينما نخفى امنا (بالتركية: Annemizi Saklarken)، عمل درامي تركي، تم عرضه في (8 ديسمبر 2021). يعرض المسلسل حاليًا من خلال قناة “ستار تي في” التركية الحاصلة علي حقوق البث التلفزيوني، والمسلسل مكون من موسم واحد. وتبين أن عدد حلقات الموسم الأول 3 حلقات فقط، ومن المتوقع أن يتم التحضير للموسم الثاني خلال الساعات المقبلة، وذلك تزامناً مع نجاح الموسم الأول.

عندما تختبئ امنا ويكيبيديا

المسلسل من انتاج Ojo Pictures، وتأليف سيرما يانيك وإخراج باريش يوش، ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين والفنانات. وفيما يلي نتعرف علي ممثلين مسلسل Annemizi Saklarken وهم: Yeşim Ceren Bozoğlu و Hatice Aslan و Ece Yaşar و Erdem Kaynarca و İncinur Cute و Ezgi Gör و Ezgi Tombul و Barış Taşkın و Semih Kızılkaya و Zümre Ertürk و Merve Sevüin و Özgür.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، حيث يحكي عن هاندان التي تنجب ثلاث أبناء في سن صغير. ثم تفضل أن لا تكشف هويتهم لأحد وتسعي في إبعادهم عن الناس، وتعمل كمساعدة في ورشة أزياء. ونتوالى أحداث العمل في باقي الحلقات، حيث طالب جمهور المسلسل بدء التحضير للموسم الثاني. تزامناً مع نجاح الجزء الأول والذي حقق نسب مشاهدات عالية عبر المنصات الإلكترونية الحاصلة علي حقوق البث المباشر.

موعد عرض بينما نخفى آمنا والقنوات الناقلة

يعرض حاليًا مسلسل بينما نخفى آمنا التركي أعتباراً من 8-12-2021، من خلال قناة ستار تي في. ويعرض العمل بشكل أسبوعي، علي |أن يتم عرض حلقة واحدة كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويُعتبر هذا المسلسل من ضمن الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في الوقت الراهن، ولقي مشاهدات واستحسان الكثيرون من الجمهور في الشرق الأوسط.

بطلة مسلسل بينما نخفى آمنا

وتظهر النجمة التركية المتألقة هاندة دوغان ديمير (36 عاماً) في دور البطولة، وتُعتبر فنانة معروفة في الوسط الفني. وكانت بدايتها مع مجال الإعلام حيث قدمت عدداً مميزاً نمن البرامج التلفزيونية الناجحة. ثم قررت أن تطل علي عالم التمثيل، وتُعد من ضمن النجمات التركيات الذين يحظون بجماهيرية كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي. حيث وصل عدد متابعيها مؤخراً علي انستقرام لـ”2.3 مليون” متابعاً.

error: