الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع تسريب 15 فيديو في العيادة بالمنيا

تداول مغردون ونشطاء علي موقع تويتر، تسريب فيديو فاضح لـ عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع، حيث تبين أنه قام بالتصوير مع 15 سيدة من محافظة المنيا شمال الصعيد.

نجحت أجهزة الأمن، في إلقاء القبض علي 5 أشخاص، 4 متهمين وآخر متهم رئيس في القضية وهو دكتور من مركز بني مزار يدعي باسم “أمجد وديع”، قام بتصوير ما يقارب الـ15 مقطع فيديو غير أخلاقي مع بعض السيدات من المحافظة.

وتبين أن هناك 4 أشخاص آخرون، قاموا بتهديد الطبيب صاحب العيادة، بعد أن حصلوا علي المقاطع، وطالبوا منه مبلغ مادي من أجل عدم فضحه ونشر الفيديوهات الفاضحة علي السوشيال ميديا تويتر و فيسبوك و انستقرام.

وحسب وسائل إعلام محلية، فإن صاحب العيادة أمجد وديع، رفض مطالبات ال4 أشخاص الذين حصلوا في فيديوهاته الفاضحة في عيادته ببنمي مزار، وعلي خلفية الرفض، راحوا يدشنون حساب علي تويتر، وقاموا بنشر المقاطع عليه.

وبعد أن لقت تفاعلاً واسعاً وضجة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، تمكنت أجهزة الأمن من تحديد هويتهم وهوية الطبيب وتم القبض عليهم.

جدير بالذكر أن الأشخاص الذين حصلوا علي المقاطع الغير أخلاقية لطبيب بني مزار، اعترفوا لما نسب إليهم، وتم ترحيلهم إلي النيابة العامة.

وحسب المعلومات الرائجة، فإن فيديو عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع الذي انتشر علي تويتر، حصد الآف المشاهدات منذ الساعات الأولى من تسريبه علي صفحات السوشيال ميديا، وراحت مواقع وصفحات إخبارية، تنشر الأخبار حول المقطع علي فيسبوك و انستقرام مؤخراً.

أفلام عنتيل بني مزار أمد وديع

يجدر الإشارة إلي أن أفلام عنتيل بني مزار بالمنيا أمجد وديع، تصدرت مؤشرات البحث في غوغل خلال الساعات الأخيرة، ومن المقرر أن يصدر الحكم ضده خلال الأيام المقبلة بعد تجديد حبسه.

شاهد أيضًا: فضيحة سيدة كفر الشيخ فيديوهات سمرالغير أخلاقية علي تويتر وأهم التفاصيل