الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عنتيل الجيزة عز صلاح.. تسريب 3 مقاطع +18 علي يوتيوب

0

تداول مغردون موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” 3 مقاطع صوتية جديدة لـ”عنتيل الجيزة عز صلاح”، ومكالمات غرامية مع نساء محافظة الجيزة ، يحدد معهم موعد ويكذب عليهم علي خلفية الحب.

وفي آخر تصريحات لـ”عنتيل الجيزة عز صلاح”، قال أمام النيابة العامة ، أن النساء الذي قام بالتصوير معهم بلغ عددهم 2000 سيدة علي مدار 3 سنوات كان يقوم بالأعمال المخلة بالآداب معهم .

وأكمل أن أنه لم يجبرهم علي التصوير معه ، موضحًا أنهم كانوا يأتون إلي منزله برضاهم ، وذلك مقابل المال و الهداية التي كان يعطيها لهم مقابل النوم معه.

شاهد أيضًا: افلام عنتيل الجيزة 2020.. تسريب فيديوهات العنتيل كاملة للكبار فقط

يشار إلي أن عز صلاح، عنتيل الجيزة، يبلغ من العمر 43 عامًا ، يعمل في الجزارة في قرية البراجيل ، وتعود قصته أثناء قيامه بالأعمال الغير ملائمة بالذوق العام ، مع سيدات و نساء و فتيات المحافظة ، وفي المقابل كان يقوم بإعطائهم المال ، ووفقاً لآخر تصريحاتها فكانت المقابل عبارة عن مبلغ مالي يتخطي الـ3000 جنيه ، و سيدات آخرى كان يقوم بإعطائهم هواتف حديثة ، و غيرها من الهداية.

جدير بالذكر أن هناك بعض الحسابات المختلفة علي شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و انستقرام ، تم من خلالها تسريب مقاطع لأكثر من 25 مقطع للعنتيل مع السيدات ، وذلك وبحسب ما ذكرته الصحف مساء اليوم.

وذكرت صحيفة “المصري اليوم” أن أقصي عقوبة لعنتيل الجيزة ، بحسب ما ذكره مصدر قانوني ، تكون سنتين حبس مع غرامة مالية يتم تحديدها من قبل المحكمة.

ومن المتوقع أيضًا أن يكون هناك عقوبة علي السيدات الذين ظهروا معه في الأفلام النافية للآداب.

وغردت صحيفة “الوطن المصرية” أنه تم مؤخرًا تحديد هوية بعض النساء الذين قام بالأعمال الغير أخلاقية مع عز صلاح عنتيل محافظة الجيزه ، وتم القبض علي بعضهم و الآخر جاري البحث عنهم.

إقرأ أيضًا: فضيحة عنتيل الجيزة الجديد 2020 تسريب أول مقطع غير ملائم مع سيدة قرية أوسيم

error: Content is protected !!