الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عمر مروة حماد زوجة خالد مقداد مواليد كم

خطفت زوجة خالد مقداد الحالية الأضواء في حفل زفاف أبنها الوليد، مما أدي البعض للبحث عن كم عمر و ما هي مواليد مروة حماد، أم العصومي وجني والوليد.

ونجحت مروة زوجة خالد مقداد، في تقديم المساعدة والوقوف إلي جوار زوجها، من أجل بناء مستقبل أبنائها، حيث قررت أن تعمل كمخرجة في قناة طيور الجنة.

وبالفعل نجحت في أن تثبت جدارته، وقدمت العديد من الأغنيات الناجحة علي القناة، ولقت شهرة واسعة.

ولدت مروة حماد، في الكويت، كما أنها تحمل للجنسية الكويتية، وقعت في حب الخالد مقداد، وأعلن زواجه منها خلال بدايته مع مشروع القناة، ومع مرور الوقت رزق بنجله الأول الوليد في 1999، ويبلغ من العمر حاليًا 22 عامًا.

عمر مروة حماد مواليد كم

تُعد مروة زوجة رجل الأعمال الأردني خالد مقداد الحالية، من مواليد سنة 1979، وتبلغ من العمر 42 عامًا، أي أن مقداد يكبرها بـ7 سنوات، لأنه يبلغ من العمر 49 عامًا الآن، حسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

عدد أبناء خالد مقداد من زوجته مروة 

رزقت مروة من زوجها خالد مقداد، بـ5 أبناء، الأول الوليد مقداد، ولدت في 1999، ويبلغ من العمر 22 عامًا، الثاني المعتصم بالله، ولد في 2001، ويبلغ من العمر 20 عامًا، الثالثة كانت جني ولدت في 2008 وتبلغ من العمر 13 عامًا، ومؤخراً رزقت بتوأم “جاد وأياد” من مواليد 2011، أي أن أعمارهم الحالية 10 سنوات.

هل زوجة خالد مقداد حامل

انتشرت أنباء متداولة خلال الأسابيع الماضية، وتحديداً بعد حفل زفاف الوليد مقداد، مفادها أن مروة زوجة خالد مقداد حامل في طفلها السادس، وحاز الخبر علي اهتمام الملايين من متابعي ومحبي القناة الأولى في عالم الطفل بالشرق الأوسط.

ويجدر الذكر أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم تأكيد نبأ حمل مروة زوجة مقداد الكبير إلي الآن من قبل مصادر رسمية.

وشهدت الساحة الإعلامية الأردنية مؤخراً، أهتمام واسع من قبل عدد من الصحف والمواقع، علي خلفية زواج واحد من أبناء المقداد، حيث احتفل الوليد (22 عامًا) بعقد قرانه علي أبنة عمه نور، وسط أجواء مبهجة.

error: