الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عمر قندوز ملف عنه في يوم رحيله 

عمر قندوز ملف عنه في يوم رحيله  رحل اليوم فنان من الفنانين القداما الذين امتعوا الجماهير واطلق عليهم الجمهور العربي فنانين الزمان الجميل ، وتسبب رحيله اليوم في حالة من الحزن الشديد الذي خيم علي الساحة الفنية في الجزائر بشكل كبير حيث كان يتمتع هذا الفنان بحب كبير من الجماهير الجزائرية والعربية .

 

أما عن سبب وفاته فلا احد نشر شيء عن أسباب الوفاة غير أن بعض المواقع نشرت أن الفنان الراحل عاني من المرض في الفترة الأخيرة واليوم رحل عن عالمنا إلي وجه رب كريم مصحوب بالدعوات المخلصة من محبينه ومتابعينه .

عمر قندوز

 

وكان الديوان الوطني الجزائري للثقافة والاعلام قد تقدم بخالص التعازي واصدق الدعوات للساحة الفنية كلها علي الوجه العام وعلي وجه الخصوص لاسرة الفنان الراحل وقال في العزاء الذي نشره اليوم ” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الفنان الممثل والمسرحي عمر قندوز. وأمام هذا المصاب الجلل يتقدم الديوان الوطني للثقافة والإعلام، بخالص التعازي والمواساة لعائلة الفقيد والأسرة الفنية، راجين من الله سبحانه وتعالى أن يتغمد روحه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه و أن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.

محبه في قلوب الجميع

وكانت وفاة الفنان الراحل قد لاقت حزنا كبيرا وقوبلت بالم ووجع لانه كان رجل محبوب بين اهله وقومه وكان يتمتع باخلاق عالية رحمه الله وكان قدوة للجميع لذلك حزن الشارع الجزائري كثيرا عليه ومن المتوقع ان تشهد جنازته اقبالا كثيفا من الجماهير المحبه لفنه وابداعه رحمه الله واسكنه فسيح جناته .

وكانت برقية عزاء الديوان الوطني الجزائري للثقافة والإعلام قد أثرت كثيرا في نفوس الجميع لمتا حملته من كلمات كلها حزن وآلم علي فراق هذا الفنان القدير .

أما عن أعمال عمر قندوز فهي كثيرة ومتعدده وكلها أعمال كانت ومازالت تستحق المشاهدة والمتابعة لما تحمله من اهتمام كبير بالقصة والأداء والإخراج فخرجت أعماله تتماشي مع مايتمناه الجمهور من الفن ويعتبر ذلك سر أسرار نجاح الفنان العربي الكبير عمر قندوز .

ونقدم لكم مجموعة من اعماله لا الحصر لكن الاعمال البارزة والمعروفة مؤخرا والتي تم عرضها اكثر من مرة علي الشاشات المختلفة .

ومن أهم أعمال الراحل التي حفظها الشارع الجزائري واستمتع بها أكثر من مره ولم ينساها ابدا .

سكاتش زوجان في حيرة

ضياف بلا عرضة

الخردجي

الحافلة

أما بالمنسبة للمسرح فقدم الراحل مسرحية بابور غرق.

وكانت اعماله تجد قبولا من الجماهير العاشقه لفنه لذلك كان رحيله صادم للجميع لكن قدر الله لا احد يعترض عليه ولا نملك له الا الدعاء بالرحمة والمغفرة .

تاريخ فني جميل تركه لنا ذلك الفنان القدير نتذكره به ولا ننساه أبدا ونتقدم لأسرته بخالص الدعوات والمواساة للفقيد الرحمة والصبر لمحبي الفنان القدير عمر قندوز .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة جدة سلمان الفرج في السعودية اليوم

error: