التخطي إلى المحتوى

عمر فاطمة الانصاري مواليد كم.. وزوجها يعقوب بوشهري وش جنسيته
عمر فاطمة الانصاري مواليد كم

تعرف علي عمر فاطمة الانصاري مواليد كم، حيث نكشف لحضراتكم عن تاريخ ميلادها الحقيقي، بعد زواجها بشكل رسمي من الكويتي يعقوب بوشهري، الذي يُعتبر من الشخصيات المعروفة وأصحاب المال علي السوشيال ميديا.

للإشارة فاطمة الأنصاري هي شقيقة أمل وهديل الأنصاري، اشتهرت من خلال سناب شات، ولقت تفاعلاً كبيراً في السعودية، وتُعتبر من أبرز النجوم الذين تألقوا في عالم المكياج علي السوشيال ميديا. وتزوجت في 14 يوليو 2021، من المشهور يعقوب بوشهري في حفل عائلي.

عمر فاطمة الانصاري مواليد كم

تبين أن خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، من مواليد عام 1986 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 35 عاماً، علي السياق ذاته، يأتي يعقوب بوشهري من مواليد 1983 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 38 عامًا. أي أن بوشهري يكبر فاطمة الأنصاري بـ3 سنوات.

فاطمة الانصاري قبل وبعد عمليات التجميل

تداول نشطاء علي صفحات التواصل الاجتماعي، صوراً لخبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، قبل وبعد عمليات التجميل، والجدير بالذكر أنه تبين أن هذه الصور ليست لها، بعد علم مصدر موثوق أن النجمة السعودية فاطمه الأنصاري لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل، لأنها من أسرة محافظة.

يعقوب بوشهري شيعي أم سني

تصدر الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، تريند محرك البحث في غوغل خلال الساعات الأخيرة، حيث يتساءل عشرات الأشخاص عن مذهبه هل هو شيعي أم سني، ويجدر الإشارة إلي أنه يعتنق دين الإسلام، أما عن مذهبه فلم يرد عنه أي معلومات إلي الآن.

يذكر أن يعقوب بوشهري من النجوم الذين لقوا استحسان الجماهير بالكويت، كما نجح من خلال فيديوهاته الكوميدية في أن يحظي بشعبية كبيرة في شتى دول الخليج من بينها السعودية.

وتعتبر من اشهر وابرز خبيرة التجميل علي مستوي العالم العربي كله حيث اشتهرت شهرة كبيرة من خلال السوشيال ميديا وحققت نجاحات كبير أدت إلي زيادة متابعيها وتفاعلهم الجاد مع كل أعمالها التي أصبحت رائدة من رائدات التجميل والخبرة الغير مسبوقة في هذا المجال .

لذلك كان للنجاح مبرراته وكانت خطواتها محسومه نحو صنع المجد فاصبح الجميع يبحثون عن كم عمر فاطمة الانصاري .

شاهد أيضًا: يعقوب بوشهري ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Yaqoub Boushehri

وأيضًا: فاطمة الانصاري ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Fatimah Alansari

التعليقات

اترك تعليقاً