الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عمر سمارة يحيى مواليد كم تعرف علي تاريخ ميلاد ملكة جمال الجزائر

0

كشفت وسائل إعلام جزائرية، عن كم عمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد سمارة يحيى زوجة حارس مرمي الزمالك أبو جبل البالغ من العمر 32 عامًا.

عمر سمارة يحيى مواليد كم

يبحث العديد من الأشخاص في مصر والوطن العربي، عن ما هو تاريخ ميلاد سمارة يحيى، والجدير بالذكر أنها ولدت عام (1992)، أي أنها تبلغ من العمر 29 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت في مدينة بومرداس شمال الجزائر، درست في جامعة انجلترا قسم الاتصالات، ونالت شهادة الليسانس فى التسويق ونظمت دراسات.

صاحبة المركز الأول في مسابقة ملكة جمال الجزائر عام 2018، والتي شاركت عن طريق شقيقتها التي فاجأتها بأنها رشحتها في هذه المسابقة، وفي سنة 2019، شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب، وحصلت علي المرتبة الأولى كذلك.

ولديها شعبية كبيرة علي منصة انستقرام التي تخطت الـ370 ألف متابع، واستطاعت أن تدشن لصالحها شعبية كبيرة من ذلك الوقت.

وحتى الآن تقيم في الجزائر، وتحديداً في مسقط رأسها، ومن الشخصيات الهادئة في كل ظهور لها، وتحرص علي نشر الصور واليوميات لجمهورها دومًا.

تحتفظ باسم EL AMIRA SAMARA، كعنوان لحسابها علي أنستا، والذي أرفقنا لكم رابط الدخول إليه.

أعلن ابو جبل، حارس مرمي نادي الزمالك المصري، عن عقد قرأنه علي ملكة جمال الجزائر Samara Yahia، في يوم الخميس الموافق 8 من أبريل سنة 2021.

وتصدر أسم سمارة يحيى، محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب إعلان حارس مرمي الزمالك أبو جبل عن عقد قرأنه رسميًا اليوم علي سمارة يحيي.

اقرأ أيضًا:

سمارة يحيى ويكيبيديا وحسابها الرسمي علي انستقرام

المخرج محمد معروف زوج سمر عبدالعزيز من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

error: Content is protected !!