التخطي إلى المحتوى

عمر زوربا ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | مع ناديا الزعبي

عمر زوربا ويكيبيديا، يحمل الجنسية الأردنية، من مواليد سنة 1985 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من سنة 2021، كان آخر ظهور علي شاشة التلفزيون عبر فضائية قناة “عُمان” في برنامج (مع ناديا الزعبي).

عمر زوربا ويكيبيديا

هو ناشط أردني، يملك شعبيو كبيرة من خلال مختلف حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، منها فيسبوك، ينشر يومياته بشكل متواصل، كما له رؤية جيدة في توقع يوميات الآخرون من الشباب، مما أدي إلي دخوله في قلوب المشاهدين بسبب تواضعه الكبير.

يعمل البالغ من العمر 36 عامًا زوريا في مهام الـ”الغرافيكي” حاليًا، ويطمح في الوصول إلي مبتغاه، حيث أنه لا يرغب في أن يصبح شخصية إعلامية مشهورة، كونه يرأ أنه بخير حاليًا.

ويحظى الشاب عمر زوربا، بشعبية كبيرة من خلال صفحاته علي السوشيال ميديا، وسبق وأن تقدم له عشرات البرامج للظهور تلفزيونيًا ولكنه يرفض ذلك.

وأشتهر عمر زوربا من خلال تقديمه للمحتوى الساخر، والذي أعتاد علي رؤيته جمهوره في عُمان و الأردن، كما يحرص الكثيرون من الأشخاص في منطقة الخليج علي متابعته.

عمر زوربا مع ناديا الزعبي

يُعد استضافته في برنامج ” مع ناديا الزعبي”، المُذاع عبر فضائية قناة “عُمان”، هو أحدث ظهور للناشط الأردني، وتحاور من خلال حلقته التي تم نشرها يوم الجمعة 26 مارس 2021 علي يوتيوب في العديد من الأمور بشأنه.

وتصدر أسم الناشط الساخر عمر زوربا، محرك البحث غوغل، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب ظهوره الإعلامي الأخير في التلفزيون العُماني، وحققت الحلقة مشاهدات عالية.

موضوعات متعلقة:

هاني اسماعيل ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Hani Ismail

اسماء المصابين فى حادث القطار اليوم في سوهاج 2021.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً