الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عمر جود عزيز مواليد كم ؟ تعرف علي من هو زوجها !

باتت الموديل والممثلة جود عزيز، واحدة من أشهر الفنانات الشباب في السعودية، حيث تألقت عن مجمل الأعمال الدرامية التي شاركت بها على مدار السنوات الماضية.

وشهرة جود عزيز، حصلت عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام، فبالرغم من مشاركتها في عدد مميز من الأعمال الدرامية التلفزيونية، إلا أنها حظيت بشهرة أكبر عبر شبكه التواصل الاجتماعي.

وتبين أنها ولدت ونشأت في محافظه الخرج، احدي محافظات السعودية، وبدأت في الظهور من خلال أدوار ثنائيه قصيره في بعض من الأعمال الناجحة، وبرز اسمها على الساحة من خلال دورها في مسلسل العاصوف الموسم الثاني، ولعبت دور “أيمان”، وتم عرض المسلسل في عام 2019.

عمر جود عزيز مواليد كم

سجل محرك البحث العالمي، google الآف العمليات البحثية حول كم عمر وما هي مواليد الممثلة المتألقة جود عزيز، وتبين أنها من مواليد يوم (1 من شهر يوليو عام 1994)، وبذلك يكون عمرها الحالي 27 عام اعتبارا من 2021.

وتقدم جود، مردوداً طيباً في الساحة الدرامية، وعلى مدار السنوات الأخيرة لمع نجمها بشده عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تزامنا لأنها من ضمن المشاهير الذين يحرصون على نشر وبث  الفيديوهات بشكل مستمر عبر السوشيال ميديا.

من هو زوج جود عزيز

كشفت تقارير محلية وفنية، عن من هو زوج الممثلة السعودية جود عزيز، وتبين أنها لا زال عزباء، أي غير متزوجة، وتفكر حاليا في المضي قدماً نحو عالمها المفضل الفن والظهور اكثر في أعمال درامية.

على الصعيد الفني، كانت آخر الأعمال التي تشارك بها الممثلة الشابة السعودية جود عزيز، ظهورها المميز في مسلسل بخور القصائد، وتم عرضه في 28 فبراير سنه 2021 بالإمارات، فيما مكان تصوير المسلسل كامل في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن مسلسل بخور القصائد، يشارك في بطولته بجانب جود عزيز مجموعه متميزه من النجوم على رأسهم: الفنان تركي اليوسف والنجمة زارا البلوشي، والفنان محمد العيسي والنجم طلال السدر، وكذلك التركي محرق بدر اللحيد و ميلا الزهراني.

يهمك أيضًا: شيرين ابو العز ويكيبيديا، عمرها، زوجها، معلومات تكشف لأول مرة عنها

error: