الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عمرو اديب تفاصيل الحادث الذي تعرض له وحالته الصحية الآن بعد إشاعة خبر وفاته

0

عمرو اديب تفاصيل الحادث الذي تعرض له وحالته الصحية الآن بعد إشاعة خبر وفاته

تعرض الاعلامي الكبير عمرو أديب لحادث سير بالجيزة منذ قليل حيث تعرضت سيارته للاصطدام بسيارة أخري وننشر لكم صورة سيارة الإعلامي عمرو أديب بعد تهشمها من الأمام .

وكانت بعض المواقع قد نشرت أن عمرو أديب قد توفي متأثرا بهذا الحادث لكن تصريحات شقيقة عماد أديب أكدت أن عمرو حالته مستقرة وبخير وانه الآن بإحدى المستشفيات بـ 6 أكتوبر .

وأضافت التصريحات أن تحريات ضباط المباحث حول أسباب الحادث مازالت مستمرة للوقوف علي أسباب الحادث المفاجئ.

وكانت السيارة الأخرى التي اصطدمت بسيارة الإعلامي عمرو أديب قد تهشمت هي الأخرى وأصيب قائدها ببعض الإصابات .

عمرو اديب

وعمرو أديب إعلامي مصري معروف وشهير وهو رئيس المحطة الإذاعية الشهيرة ” اف ام” وهو احد أفراد عائلة ” آل أديب” حيث يساهم كعضو من أعضاء العائلة في مشاريع العائلة الأخرى وهو متزوج من الإعلامية المعروفة لميس الحديدي.

يقدم برنامج الحكاية ذلك البرنامج الشهير جدا والصريح جدا والمنتشر بمختلف أنحاء مصر والعالم العربي كله ويناقش قضايا مهمة وملحة ويستضيف من خلال المشاهير في الفكر والأدب والإعلام والرياضة وشتي جوانب الأمور المتخصصة الأخرى.

يتمتع أيضا عمرو أديب بجماهيرية كبيرة وشعبية كبيرة علي مستوى مصر ولدية اسلوبة المختلف في إدارة الحوار تبرز خبرته وشجاعته في إعماله الإعلامية بشكل ملحوظ.

نتمنى السلامة لهذا الإعلامي المحبوب ونتقدم لله سبحانه وتعالي بخالص الدعوات القلبية له بالسلامة والشفاء العاجل ليعود إلي الساحة فارسا محترما وجوادا ماهرا ليكمل مسيرة الإعلام المستنير في مصرنا الحبيبة.

قد يهمك أيضا

حادث ابراهيم حسن علي طريق الكورنيش بالاسكندرية

اترك رد

error: Content is protected !!