التخطي إلى المحتوى

عماد محسن ضحيه زوج جيني اسبر من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو عماد محسن ضحيه زوج جيني اسبر ويكيبيديا

من هو عماد محسن ضحيه زوج جيني اسبر ويكيبيديا، الفنانة السورية البالغة من العمر 40 عاماً، وحقيقة زواجها للمرة الثانية من خلف وسائل الإعلام.

للتذكير تُعد جيني إسبر، ممثلة سورية، مسيحية الديانة، من مواليد 20 أغسطس سنة 1980 ميلاديًا، ويبلغ عمرها 40 عامًا حتى 2021، ولدت في أوكرانيا، وتحديداً في مدينة تدعي بسام “دونيتسك”، درست في جامعة تشرين، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2001.

من هو عماد محسن ضحيه زوج جيني اسبر ويكيبيديا

بحسب المعلومات الشائعة فإن عماد ضحيه، هو منتج تزوج في عام 2008 من قبل الممثلة السورية جيني أسبر، وأنجب منها طفلة تدعي باسم “ساندي”، وفي سنة 2015 أعلن الثنائي عن طلاقهما رسميًا من بعضهما البعض، بعد زواج طال حتى 7 سنوات، وأثمر عن بنت وحيدة والتي تظهر دومًا برفقة والدتها عبر انستقرام.

ساندي عماد ضحية

وكان تساءل الكثيرون عن صور الطفلة ساندي عماد ضحية، برفقة والدتها الممثلة جينس إسبر، والمنتشرة علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حيث تحرص والدتها علي نشر اليوميات لجمهورها دومًا، ولها ما يزيد عن 4 مليون متابع حتى الآن.

ساندي عماد ضحية

تُعد ساندي عماد ضحية أبنة الفنانة جيني إسبر من مواليد أبريل سنة 2013، أي أنها تبلغ من العمر 8 أعوام أعتباراً من عام 2021.

يشار إلي أن الفنانة جيني إسبر ، شاركت في عشرات الأعمال التلفزيونية الدرامية السورية والعربية، وكان آخر عمل تشارك به هو مسلسل “حرملك”، وتم عرضه في عام 2019، من إخراج تامر إسحاق، ومن تأليف سليمان عبدالعزيز، وشارك في بطولته لفيف من النجوم نذكر منهم: جمال سليمان، سامر المصري، سلافة معمار، عبد الهادي الصباغ، حسن عويتي، نادين خوري، كارمن لبس، باسم ياخور، وآخرون.

اقرأ أيضًا:

كم عمر نارين بيوتي اليوتيوبر المعروفة.. حساب سناب شات الرسمي

الاعلاميه منال العيسى ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | سناب شات

التعليقات

اترك تعليقاً