الأخبار من المصدر إليك مباشرة

علي عناد الفضلي من هو ضحية حادث «تقاطع الفيحاء مع الضاحية»

نعى نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفاة علي عناد الفضلي ضحية حادث «تقاطع الفيحاء مع الضاحية» المروع الذي وقع في يوم السبت 31 أكتوبر 2020 ، ويرغب البعض في معرفة من هو ضحية حادث «تقاطع الفيحاء مع الضاحية» بعد شهادة أقرب الأصدقاء إليه علي تويتر :”بأنه كان علي أعلي مستوى من الأخلاق وكان لسه في عز شبابه”.

علي عناد الفضلي من هو

قالت بعض الحسابات علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن علي عناد الفضلي ضحية حادث «تقاطع الفيحاء مع الضاحية» ، كان يبلغ من العمر 30 عامًا ، وكان الراحل صديق وفي ومخلص للكثيرون.

دشن النشطاء هاشتاح يحمل عنوان #علي_عناد_الفضلي ، عقب وفاته في حادث اليوم ، و تقدم عدد كبير من المغردون بنعى الراحل ، و فيما يلي ننقل لكم أبرز التعليقات كالتالي:

  • قال حساب @alshamriu_32:”  لاحول ولاقوة الا بالله ، اللهم ثبته عند السؤال و اغفرله و اعفو عنه و عوِّض شبابه في الجنَّة و اجعله في نعيم لا يفنى ..الله يرحمك ويغفرلك ياعلي لاحول ولاقوة اله بالله “.
  • قال حساب عبدالله – @Abdulahal9:”  اللهم ارحمه واغفرله واجعله من أهل الفردوس الاعلى ،اللهم عوّض شبابه في جنات النعيم ، اللهم اجعله من الذين يقولون ياليت أهلي يعلمون بما انا به من نعيم اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، اللهم اربط على قلب والديه وأهله وأحبابه وأنزل عليهم السكينة والصبر ياربّ “.
  • قال حساب ميمي تغرد – @65ixx__:”  اللهم ارحم من كان موته صدمه لم نتهيأ لها ابداً وقلوبنا لم تستوعب موته حينما ندعي له دعاء الميت ، اللهم ان الشوق لبرر ، موجع ومؤلم فأجمعنا به بجناتك يارب العالمين، اللهم اغفرله وارحمه واعف عنه اللهم عوض شبابه فالجنه يارب العالمين .. #علي_عناد_الفضلي”.
  • قال حساب نـاصـرّ | ナセル – @NA9ERs3dd:”   ما من مسلم يموت يوم الجمعة أو ليلة الجمعة إلا وقاه الله فتنة القبر .  الله يرحمه ويغفر له.. #علي_عناد_الفضلي”.
  • قال حساب بندر متعب المغامس – @bandr_alshmmari:”  إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. انتقل الى رحمة الله #علي_عناد_الفضلي ، اللهم أنك أخترته وقدرت له أن يغادر هذه الدنيا ليأتي إليك ،اللهم إرحمه وأعف عنه وأكرمه وأفرحه بروضة من رياض جنتك”.

error: