الأخبار من المصدر إليك مباشرة

علي سمير صبيح ويكيبيديا

علي سمير صبيح، ممثل كوميدي، من مواليد 1994، يبلغ من العمر 27، ولد ونشأ في مدينة بغداد.

علي سمير صبيح ويكيبيديا

ويكيبيديا – علي سمير صبيح، يُعتبر نجل الراحل سمير صبيح، الذي رحل عن عالمنا في 22 أكتوبر 2021، وقد بدأ مسيرته التمثيلية في عام 2014.

جدير بالذكر أن على صبيح، اشتهر على وسائل التواصل الاجتماعي اكثر من ظهوره في الأعمال التلفزيونية، التي تم استضافتهم في عدد من البرامج المميزة، وحقق من خلالها شهره واسعه، و يقدم من خلال حسابه الشخصي علي الاستغرام، الذي يبلغ عدد متابعيه هناك ما يفوق 1.8 مليون متابع، فيديوهات ومقاطع ترفيهية مضحكه لجمهوره بشكل مستمر، ودائما تحصل على الآلاف المشاهدات بعد ساعات قليله من نزول المقطع على حسابه الشخصي.

تخرج الممثل علي سمير، من جامعه بغداد، ودرس في كلية التربية البدنية، وقد حصل على شهاده التخرج من سادس علمي.

وبعد التخرج والاكتفاء الذاتي من المرحلة الدراسية، قرر أن يتجه  إلى ساحة السوشيال ميديا، ونشر بالفعل عدد من الفيديوهات المضحكة لجمهوره على تطبيق أنستا، ولقت رواجا واستحسان وتفاعل كبيرين.

بعد ذلك حصل على فرصه للظهور في الساحة الإعلامية، وقدم برنامج يختص في عالم الفن، تم إذاعته على قناه الضياء الفضائية، وقدم ما يقارب من ثلاث مواسم متتاليه.

ثم عمل في قناه أسيا الفضائية، مقدماً لفيف مميز من الحلقات التي حصلت تفاعل الكثيرون عبر موقع التواصل الاجتماعي.

هل علي سمير صبيح متزوج

تصدرت من هي زوجه علي صبيح، تريندات العراق خلال الساعات الأخيرة، وسط تساءل  العشرات من الأشخاص، من متابعيه على منصات التواصل، في التعرف على من هي زوجته، وهل متزوج ، كما ذكرنا لكم انه يبلغ من العمر 27 عاما، فيما لم تلد أي معلومات تفيد بزواجه حتى هذه اللحظة.

وكانت مصادر فنية، ذكرت أن على صبيح، لم يتزوج بعد، في إشارة إلي انه يهتم حاليا بشهرته على شبكات التواصل، ويسعى إلي الوصول، إلي اكبر عدد من المتابعين خلال الفترة المقبلة،  لما يقدمه من محتوى ترفيهي ذات طابع خاص.

سبب وفاه سمير صبيح

أعلنت وسائل إعلام عراقيه، صباح يوم الجمعة 22 أكتوبر 2021، عن سبب وفاه الفنان العراقي سمير صبيح، مؤكده انه رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 51 عاما، اثر تعرضه لحادث سير مؤلم اليوم، في بلده الكوت التابعة لمحافظه واسط العراق.

error: