الأخبار من المصدر إليك مباشرة

علي الكوباني ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Ali Al-Kobani

علي الكوباني ويكيبيديا، هو دكتور و شاعر، يحمل الجنسية السودانية، كان يقيم في الإمارات العربية المتحدة بسبب عمله هناك لصالح الشرطة في مدينة دبي.

علي الكوباني ويكيبيديا

يصنف علي الكوباني، من أهم الشعراء في دولة السودان في العصر الحديث، علاوة علي ذلك، فإن علي الكوبانى، حاصل علي عدة شهادات في مجال الطب العدلي، يُعد من الأشخاص المعروفين والذين لقوا استحسان كبير في شتى ولايات دولة السودان، يحظى الراحل بشعبية كبيرة في شتى حساباته علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك وانستقرام.

قدم الدكتور علي الكوبانى، خلال مسيرته المهنية، العديد من المشروعات و الأفكار المميزة التي جلبت العائد الواضح علي شعب السودان، كما خدم لصالح الشرطة في مجال عمله.

بعد تخرجه، تدرج الراحل الكوباني، في عدة منصاب في عدد من الدول والمناطق العربية، وكانت آخر المناصب التي تدرج بها كـ”مستشار للطب العدلي في شرطة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

نال الكوباني، جماهيرية كبيرة وعالية بسبب حبه لمهنته، وحظي باستحسان شعب  السودان، عقب ظهوره في التلفزيون، كونه لديه طريقة في الحديث مغيرة عن باقي الأطباء.

سبب وفاة علي الكوباني

سبب وفاة علي الكوباني، رحل عن عالمنا الدكتور الكوباني، يوم الأربعاء 21 أبريل 2021 أثر معاناته مع المرض طيلة الفترة الماضية، حيث تبين أن الراحل يعاني من مرض “سرطان الحلق”، والذي تسبب في رحيله عن عالمنا اليوم.

كم عمر دكتور الكوباني

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص عبر محرك البحث غوغل، عن ما هو عمر و مواليد أي تاريخ ميلاد الدكتور الكوباني الراحل، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنه في هذا الشأن، أو حياته الشخصية.

اقرأ أيضًا: وفاة والد عصومي ووليد خالد مقداد في ذمة الله بسبب كورونا.. حقيقة الخبر

error: