التخطي إلى المحتوى

على اي قناة توقعات ميشال حايك 2022 تعرف علي الموعد والقنوات الناقلة
على اي قناة توقعات ميشال حايك 2022

يكشف كايرو تايمز عن على اي قناة توقعات ميشال حايك 2022 تعرض ليلة رأس السنة، كما نكشف لحضراتكم عن الموعد المحدد. حيث تم الإعلان عن موعد إذاعة المقابلة في بث مباشر تلفزيوني ولقاء ساخن ينتظره الآلاف في كل عام. وطالما كان يعرض لقا ميشال في كل موسم علي شاشة قناة أم تي في اللبنانية، ولكن مع انتشار الأنباء التي تؤكد غير ذلك، يرغب العديد في معرفة قنوات العرض الجديدة.

وتضاربت المعلومات خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن موعد عرض مقابلة ميشال حايك لمعرفة توقعات العام الجاري 2022. وزعمت مصادر مختلفة إذاعة المقابلة عبر عدد من قنوات التلفزيون العربية، وخرجت قناة (MTV) من صمتها ورددت علي هذه الأخبار المتداولة.

مباشر: توقعات ميشال حايك ٢٠٢٢ mtv lebanon

انتهى البث المباشر، لمشاهدة الإعادة كاملة بالأسفل.

https://youtu.be/WUAd6FA2nzY

وبالرغم من عدم إذاعة الحلقة بعد، يزعم تسريب عدد من توقعات ميشال حايك ٢٠٢٢ mtv lebanon الحصرية للعام المقبل. ونفت مصادر مقربة من قنوات أم تي في اللبنانية هذه الأنباء مؤكدة أنها عارية تماماً من الصحة. حيث أقدمت عدد من صفحات الأخبار علي تويتر و فيسبوك، علي نشر منشورات وتغريدات دون التأكد من مصدرها وبشكل لا يليق تسبب في استياء البعض.

على اي قناة توقعات ميشال حايك 2022

رسميًا أعلنت قناة mtv lebanon عن موعد العرض المباشر لمقابلة ميشال حايك والتي سيكشف من خلالها عن توقعاته للعام المقبل. حيث تم تأكيد عرضها ليلة رأس السنة أي يوم الجمعة 31 ديسمبر 2021، وسيتم بث الحلقة مباشرةً علي شاشة القناة عند الساعة 08:30 بتوقيت مصر و فلسطين وسوريا. كما يتم عرض اللقاء بجودة عالية HD عند الساعة 09:30 بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن المتنبئ اللبناني ميشيل حايك من مواليد القرن الـ40، وينسب له عمر الـ58 عامًا، ولكنه لم يسبق وأن كشف عن عمره الحقيقي. كما أنه من ضمن الشخصيات البارزة في العالم العربي الذين يفضلون عدم الحديث عن أي معلومة تخص حياتهم الشخصية. ويظهر كل عام كاشفاً عن عدة أمور يهتك بأمرها الآلاف من المواطنون ومشاهدي التلفزيون اللبناني بشكل خاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: