الأخبار من المصدر إليك مباشرة

علاء زهران رجل الأعمال السكندري في ذمة الله

0

علاء زهران رجل الأعمال السكندري في ذمة الله

رحل اليوم عن عالمنا فجر اليوم متأثرا بفيروس كورونا رجل الأعمال السكندري الخلوق الذي ودعه علي مواقع التواصل الاجتماعي الأصدقاء وكتبوا ينعونه ويتحدثون عن أخلاقه الحميدة وعن كل ما قدمه ويقدمه للوطن من خلال مشاريعه المختلفة .

هذا الرجل يتحدث عنه وعن صفاته الحميدة الكثيرون من الناس وكل أهل الإسكندرية في حالة من الحزن علي وفاته والجميع ينعونه بالمزيد من الآسي والألم وينتظرون الإعلان عن موعد تشييع جنازته ليشاركون في الصلاة عليه .

رجل الصناعة “المهندس علاء زهران” صاحب مصانع زهران و شوكولاتة سويزا و رئيس سابق روتاري الإسكندرية غرب و الذي وافته المنية فجر اليوم بعد صراع مع فيروس كورونا اللعين.

وهو شقيق المحافظ السابق حمادة زهران واحد أبناء عائلة زهران وهي من اكبر العائلات بالاسكندرية .

ونعى عضو نادي سبورتنج بالاسكندرية المهندس عبدالفتاح طوقان، زميله في كلية الهندسة ورئيس مجلس حكماء نادي سبورتنج المهندس ورجل الأعمال علاء زهران.

رحم الله فقيد الوطن ورجل الخير والبر والاحسان الذي كثيرا ماكان يشارك الناس أفراحهم وأتراحهم اليوم الي وجه رب كريم هاهو يغادر دنيانا وسط حالة من الألم والحزن تجتاح الساحة كلها لما كان له من دور كبير واثر طيب في نفوس الجميع .

علاء زهران رجل الأعمال

اسرة تحرير ” كايرو تايمز ” تتقدم لعائلة زهران بالاسكندرية بالتعازي والمواساة في فقيد الوطن رجل الاعمال المحترم والخلوق المهندس علاء زهران رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته اللهم امين .

قد يهمك أيضا

شاهد : حقيقة وفاة علاء زهران بفيروس كورونا اليوم.. من هو ويكيبيديا

اترك رد

error: Content is protected !!