الأخبار من المصدر إليك مباشرة

علاء الشربيني ويكيبيديا

يُعتبر رجل الأعمال علاء الشربيني زوج الممثلة الكبيرة سهير رمزي، مصري الجنسية، أصبح رائداً للأعمال عن طريق القطاع السياحي، حيث عمل لسنوات كخبير في هذا المجال، داخل وخارج مصر.

علاء الشربيني ويكيبيديا

علاء الشربيني السيرة الذاتية – ويكيبيديا، خبير في مجال السياحة، ورجل أعمال مصري الجنسية، يُعد الزوج العاشر والأخير للممثلة سهير رمزي.

علاء الشربينى زوج سهير رمزى
علاء الشربينى وزوجته سهير رمزى

ويدخل من الكوادر المعروفة في القطاع السياحي، ولقي شهرة واسعة عن طريق هذا المجال، ولمع أسمه أكثر عند زواجه من الممثلة سهير رمزي، ويقال أنها كانت تخطت الـ40 عاماً عندما تزوجت منه.

10 زيجات في حياة سهير رمزي

قد يستغرق البعض بضع ثواني حتى يستوعب الأمر، ولكن هذه هي الحقيقة، تزوجت الممثلة سهير رمزي 10 مرات، ونكشف لكم فيما يلي عن زيجاتها بالتفصيل:-

1. تزوجت سهير رمزي، للمرة الأولى من الفنان السوداني الشهير إبراهيم خان، وكانت تصغر الـ16 عامًا وقتها، ولكنها قضت معه سنة كاملة فقط، ثم أعلنت طلاقها.

2. وكانت من النجوم الذين تزوجوا سراً، حيث تم عقد قرانها علي الأمير خالد آل سعود، وقضت معه عام واحد أيضًا.

3. وفي المرة الثالثة تزوجت من رجل الأعمال محمد الملأ، وهو رواد الأعمال المعروفين في دول الخليج، ويحمل الجنسية الكويتية، وبعد مرور 5 أشهر، انفصلت عنه.

4. وفي المرة الرابعة، اشتهرت كثيراً وحظيت بضجة عارمة علي وسائل الإعلام، لأنها كانت من زوج مصري الجنسية، وتقول أنها تزوجت من الملحن المصري حلمي بكر في عمر السادسة عشر عاماً، مؤكدة أنها قضت معه عامان فقط.

5. وفي الزيجة الخامسة كانت من الفنان “محمود قابيل”، واستمر زواجها لـ10 أشهر تقريبًا.

6. وفي المرة السادسة، تزوجت من رجل أعمال سوري الجنسية، يدعي باسم “زكريا بكار”، ولم يستمر زواجهما حتى أعلن كلاهما الطلاق.

7. من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، بعد طلاقه من زوجته الأولى “سمية الألفي”، وبالرغم من ذلك، لم يستمر زواجها من الفيشاوي طويلاً، حتى انفصلت عنه.

8. بعد ذلك أعلنت زواجها من “علي منصور العودي”، وهو رجل أعمال خليجي ، الذي انفصل عنها بعد مدة قصيرة لا تذكر.

9. وفي المرة التاسعة تزوجت من رجل أعمال آخر، يدعي باسم “سيد متولى”، لتُعلن بعد مرور أشهر قليلة الطلاق بينهما.

10. وفي المرة العاشرة والأخيرة، تزوجت من رجل أعمال مصري يدعي باسم “علاء الشربينى“، يعمل في قطاع السياحة، وهما علي علاقة طيبة منذ زواجها، وحاليًا مر علي زواجهما ما يقارب الـ18 سنة.

error: