الأخبار من المصدر إليك مباشرة

علاء الخواجة ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Alaa Al-Khawaja

0

علاء الخواجة ويكيبيديا، هو رجل أعمال أردني الجنسية من أصول فلسطينية، ويقيم في مصر،  متزوج من قبل ثلاثة منهم أثنين من مصر.

علاء الخواجة ويكيبيديا

يُعد علاء الخواجة، من شخصيات الأعمال المعروفة في الشرق الأوسط، له العديد من المساهمات في أكثر من دولة عربية منها الأردن ومصر ومسقط رأسه فلسطين.

أما إذا أردنا الحديث عن حياة رجل الأعمال علاء الخواجة الشخصية، فنجد أنه متزوج ثلاث مرات، من سيدة لبنانية وأثنين من مصر.

تزوج من قبل الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، حيث تزوجت أولاً من الفنان «نبيل الهجرسي»، ثم تزوجت من رجل الأعمال الأردني «علاء الخواجة» ولها من الأبناء «نورهان»، «عمر».

ثم تزوج من الفنانة الجميلة المصرية شريهان وله منه لؤلؤء وتالية، ولا يزال الثنائي شريهان وإسعاد علي ذمة  رجل الأعمال.

تُعد إسعاد حامد يونس جمال الدين والمعروفة باسم “إسعاد يونس”، من مواليد يوم 12 من شهر أبريل سنة 1950 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 71 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هي إعلامية وممثلة مصرية ولدت في محافظة القاهرة، دخلت مجال التمثيل في سنة 1970، آخر مشاركتها السينمائية كانت في فيلم “زهايمر”، والذي تم عرضه في عام 2010 بطولة عادل امام.

فيما تُعتبر شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني، والشهيرة باسم “شريهان”، من مواليد يوم 6 من شهر ديسمبر سنة 1964 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 57 عامًا حتى سنة 2021، اشتهرت بلقب “حسناء هوليود الشرق”، ولدت في محافظة القاهرة، ودخلت مجال التمثيل في العام 1970 وأعتزل في سنة 2021، وكانت آخر مشاركتها في عالم السينما، من خلال فيلم “العشق والدم”، والذي تم عرضه في عام 2002 من بطولة عملاق الشاشة فريد شوقي.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!