التخطي إلى المحتوى
عز القحطاني في ذمة الله
عز القحطاني

تصدر هاشتاج عز القحطاني في ذمة الله، منصة التدوين القصيرة تويتر في السعودية خلال الفترة الأخيرة، وسط تساءل البعض عن من هو صاحب هذا التاق، الذي سرعان ما تصدر قائمة الأكثر تداولاً علي مستوى المملكة في أقل من ساعات عقب تدشينه.

من هو عز القحطاني

واختلفت الرويات في التعرف علي من هو عز القحطاني، حيث قال البعض أنه ناشط سعودي أصيب بالسرطان وحاربه وكان يشارك اليوميات علي السوشيال ميديا. وآخرون أشاروا أنه أصيب بالشلل خلال مشواره العلاجي نتيجة إجراء عملية جراحية خاطئة.

من جانبه كتب يوسف الوايليّ معلقاً :”فيه كثير يسألوني يقولون من هو عز القحطاني.؟ -هو شخص اعرفه من سنتين, ابتلاه الله بالسرطان وعاصر المرض وتحداه وحاربه وكان أكثر الناس ابتسامة بتويتر رغم ألم الكيماوي إلا أنه كان قوي متمسك بالله،وبعد معاناة من المرض توفى قبل أربعة أيام”.

عز القحطاني في ذمة الله

وتبين أن سبب وفاة الناشط السعودي عز القحطاني جاء بعد معاناة مع عارض صحي، حيث ظل قبيل وفاته يرقد في سريره وعلي كرسيه المتحرك أثر مرضه الذي تسبب في “شلل تام” له، نتيجة خضوعه لعملية جراحية خطيرة تكللت بالفشل.

وكان الراحل لا يزال في عز شبابه، وأكد العديد من مستخدمي تويتر المشاركون في الهاشتاج المتصدر حاليًا، أن الفقيد كان لا يزال في مرحلة المراهقة، مما أدي إلي تعاطف الآلاف معه، وطالبوا جمهوره بالدعاء له. حيث كان الفقيد يحظي بشهرة جيدة علي مستوى منصات التواصل الاجتماعي، فبالرغم من معاناته مع الشلل ومشكلات صحية عدة، إلا أنه كان ينشر اليوميات الكوميدية التي تهدف إلي نشر السعادة بين مستخدمي شبكة الأنترنت.

وفي المقابل كانت تحصل فيديوهاته علي مشاهدات وتفاعل كبيرين بين رواد التواصل، بالإضافة إلي المتابعة الطيبة التي يحظي بها من خلال موقع سناب شات والتويتر. وعبر المئات من المغردون عن حزنهم الشديد تجاه خبر الوفاة، وأكدوا أنه كان علي خلق وحُسن حديث وتربية وأخلاق كبيرة -رحمه الله-.

error: