التخطي إلى المحتوى
عزان بن قاسم بن محمد البوسعيدي ويكيبيديا

عزان بن قاسم بن محمد البوسعيدي، وكيل وزارة التراث والسياحة في عُمان منذ (28 فبراير 2022)، كان يشغل منصب مستشار وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للشؤون الاقتصادية، كما عمل في منصب الرئيس التنفيذي لدي “الهيئة العامة لترويج الاستثمار والصادرات” في السلطنة.

عزان بن قاسم بن محمد البوسعيدي ويكيبيديا

حاصل علي شهادة البكالوريوس في كلية الاقتصاد عن جامعة السلطان قابوس، كما لديه خبرات ومؤهلات علمية أخري متميزة منها حصوله علي شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، وهو خريج  البرنامج الوطني للقيادة والتنافسية.

وبعد تعيينه في منصبه الأخير، كتب الدكتور يحيي البوسعيدي عبر حسابه بتويتر معلقاً :”كل التوفيق للفاضل عزان بن قاسم البوسعيدي @busaidy2، وهو من الكفاءات الشابة التي نفتخر بها ولديه مجموعة من الخبرات والمؤهلات في مجال الاقتصاد وقطاع الاستثمار والتنافسية ويحمل بكالوريوس الاقتصاد من @SQU_Info، وماجستير في إدارة الأعمال وهو من مخرجات البرنامج الوطني للقيادة والتنافسية”.

عزان البوسعيدي تويتر

سجلت محركات البحث المئات من العمليات البحثية، حول رابط حساب وكيل وزارة التراث والسياحة الجديد في سلطنة عُمان، السيد عزان البوسعيدي علي موقع التدوين القصيرة تويتر، وعلي هذا الصدد، ننشر لحضراتكم لينك الدخول إلي صفحته الرسمية، حيث تبين أنه دخل عالم التدوينات منذ أكتوبر 2009، ويقوم بمتابعته أكثر من 2.500 متابعاً، وللانتقال إلي حسابه الشخصي انقر هنا.

وصدر مرسوم سلطاني بتاريخ الإثنين 28 فبراير 2022 الموافق هجرياً ٢٧ رجب ١٤٤٣، يفيد بتعيين وجوه وأسماء جديدة في أمور الدولة، بعدما أثبتوا أنهم علي قدر المسئولية خلال سنوات عملهم السابقة في مختلف القطاعات التابعة للحكومة، حيث تم تعيين سعادة احمد بن محمد بن احمد الحميدي، في رئاسة بلدية “مسقط”، والسيد المهندس بدر بن سالم بن مرهون المعمري، كأمين لصالح “مجلس المناقصات” بالدرجة الخاصة.

error: