التخطي إلى المحتوى
عروبة الساهر ويكيبيديا

من هي عروبة الساهر الزوجة الأولى للفنان كاظم الساهر ويكيبيديا، والتي تُعتبر أم أبنائه وسام وعمر، رحلت عن عالمنا في مساء يوم الجمعة (18 مارس)، كانت من خارج الوسط الفني، تزوج منها الفنان كاظم الساهر خلال مشواره مع الغناء عن حب، ولكن عروبة في صور له مع زوجها، تظهر من خلالها وكأنها تبدو أكبر من كاظم الساهر، ولكن في الحقيقة أن كاظم من يكبرها من الناحية العمرية، وأتضح أن زوجته الأولى عروبة، عانت قبيل وفاتها مع المرض، الذي أدي إلي ظهورها بمظهر أكبر من سنها الطبيعي.

زوجات كاظم الساهر

يبلغ الفنان كاظم الساهر من العمر 65 عاماً، ويُعتبر علي رأس الفنانين العرب، الذين لم يسبق وأن شاركوا أي تفاصيل تخص حياته الشخصية علي وسائل الإعلام أو التواصل الاجتماعي، في حين أن هناك عدة مصادر ذكرت أنه لم يتزوج سوى مرة واحدة من أم أبناءه وسام وعمر حسب “ويكيبيديا”. والجدير بالذكر أنه تزوج من عروبة في سن الـ19 عاماً، من أبنة عمه، وأحتفل بحفل الزفاف في نهاية السبعينات، وأستمر الزواج حتى عام 1996، ومن وقتها لم يتزوج بعدها، وعن سبب عدم زواجه طوال هذه المدة الطويلة، يقول أنه لم يري بعد أي سيدة تستحق الزواج منه، مؤكداً عدم مروره بأي حالة عاطفية.

وفي سنة 2018، أقام كاظم الساهر، حفل خطوبة صغير في العاصمة الأمريكية “واشنطن”، وكشف أنه أرتبط رسميًا بسيدة تونسية تدعي بـ”سارة المفتي”، ولكن لم تذكر فيما بعد أي جهة رسمية تؤكد زواجهما، ولا تزال الأخبار الرائجة عنهما علي محركات البحث غير دقيقة، حيث زعمت بعض الصفحات أن الثنائي تزوج خلال السنوات الماضية، في حين لم تؤكد مصادر مطلعة هذه المعلومات المنتشرة.

عروبة الساهر ويكيبيديا

تُعتبر عروبة، الزوجة الأولى والوحيدة للفنان كاظم الساهر، سيدة عراقية الجنسية من خارج الوسط الفني، وقع كلاهما في بعض بعضهما البعض، لذا قرر الساهر أن يتزوج منها بعمر 19 عاماً، وأتضح بعدها أنها أبنة عمه، وبعد مرور سنوات قليلة من الزواج، رزق كاظم الساهر بأول مولود له سماه وسام من مواليد 1981، ثم جاء عُمر سنة 1987.

سبب وفاة زوجة كاظم الساهر الأولى

أعلنت وسائل إعلام، عن سبب وفاة السيدة عروبة، الزوجة الأولى والوحيدة للفنان كاظم الساهر، بعدما تبين معاناتها مع عارض صحي ألم بها خلال الفترة الماضية، نتيجة المرض الذي عانت منه منذ فترة طويلة.

error: