التخطي إلى المحتوى
عرس سعيد الرميثي «حقيقة أم show»

ما حقيقة عرس سعيد الرميثي، مشهور سناب شات في الإمارات، والذي أثار ضجة واسعة في تطبيق اليوميات في الـأوان الأخيرة، بعدما ألمح إلي زواجه للمرة الثانية.

حيث انتشرت العديد من سنابات الرميثي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأكد عشرات المستخدمون أنه ينوي الزواج من الثانية، بالرغم من وجود مرأة في حياته وأم أبنائه الاثنان، اللذين يظهرون معه في معظم فيديوهاته التي يقوم ببثها علي تطبيق السناب.

وتصدر خبر زواج سعيد الرميثي من الثانية، حديث التواصل في الإمارات اليوم، وسلط عدد كبير من النشطاء الضوء حوله، وتباينت تعليقات متابعيه، حيث تلقي عدة انتقادات لاذعة، علي خلفية تفكيره في مرأة ثانية في حياته، كون زوجته الأولى تمثل دوراً هاماً في حياته، ويري النشطاء أنها تم تقصر في حقه أيضًا.

يذكر أن بعض من المستخدمون علي منصة تيك توك، أكدوا أنهم شاهدوا دعوة لـ”عرس سعيد الرميثي”، وأوضحوا أن العرس من المقرر أن يقام اليوم السبت 5 مارس 2022، بحضور بعض من الأصدقاء والمعارف، دون الكشف عن أسم زوجته الثانية أو هويتها. وحسب تعليقات البعض، الذين أوضحوا أنه يمتلك علاقة لا بأس بها بـ”أم مطر”، ولكن في الحقيقة هذه التعليقات لا أساس لها من الصحة.

وفي ظل عدم كشف الرميثي بشكل صريح عن نيته في الزواج من الثانية، لا يزال الخبر عاري من التأكد، حيث لم يقول الرميثي أن سوف يتزوج اليوم، وعن سناباته شاهدها نسبة كبيرة من متابعيه، ووجدها طبيعية، ومن المقرر أن يظهر بنفسه للكشف عن ما دار في الساعات الأخيرة حول، وكيف وجد تعليقات وآراء جمهوره في الزوجة الثانية، بعدما شككوا به، وظنوا أنه ينوى الزواج للمرة الثانية علي زوجته الأولى.

error: