التخطي إلى المحتوى

عدي خالد عبدالله حسان الكشف عن هوية قاتل إيمان مؤيد أرشيد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً تطبيق التدوين “تويتر”، صورة يُزعم أنها لـ”عدي خالد عبدالله حسان”، قاتل الطالبة إيمان مؤيد أرشيد.

عدي خالد عبدالله حسان

وحظيت الصورة بتفاعل واسع، ونالت آلاف المشاركات عقب مرور دقائق قليلة من نشرها على السوشيال ميديا، وفي التفاصيل، أتضح أن الطالب عدى خالد عبدالله حسان، يدرس في ذات تخصص المغدورة إيمان مؤيد أرشيد، التي لقت وقاتها بـ4 رصاصات في جامعة العلوم التطبيقية في المملكة الهاشمية منذ أيام، في جريمة بشعة هزت الشارع الأردني. وبالبحث عن أسم قاتل الطالبة إيمان أرشيد، أتضح أنه حاصل على عضوية موقع جامعة البلقاء التطبيقية، الذي كشف عنه هذه المعلومات:

عدي خالد عبدالله حسان

والجدير ذكره، أن موقع جامعة البلقاء التطبيقية الرسمي على شبكة الأنترنت، لم ينشر صورة للطالب عدي خالد عبدالله حسان، الذي يُزعم أنه قاتل الطالبة إيمان مؤيد أرشيد، في حين نشرت عديد الصفحات في الأردن، صورة شخصية لها، دون الكشف عن مصدرها، ويجدر الذكر، أنه حتى تاريخ هذا النص، لم تنشر أي جهة رسمية بياناً حول الموضوع، بالرغم من تداول الصورة على نطاق واسع.

وحسب موقع جامعة البلقاء التطبيقية، أتضح أن الطالبة عدي  حسان، يدرس في تخصص التمريض، بكلية الزرقاء الجامعية، وعلى ما يبدو أنه كان على صلة بالراحلة إيمان، ولكن لم تؤكد بعد الأخبار التي حملت أسمه خلال الساعات الأخيرة، وزعمت تورطه في الجريمة بشكل أو بآخر.

وشهدت جامعة العلوم التطبيقية، وبالتحديد كلية التمريض، جريمة مؤلمة، حيث لقت الطالبة إيمان مؤيد أرشيد، مصرعها أمام الجامعة، بـ4 رصاصات، استقرت رصاصة منهم في الرأس، مما أسفر عن وفاتها على الفور، ويروي شهود عيان من أرض الواقع، أن المتهم كان يطلق النار بشكل عشوائي، مشيرين أن الجميع كان قلق من الخروج من مقر الكلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: