الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عدد زوجات سمير غانم لم تصدق !

بعد وفاته، يبحث الآلاف الأشخاص، عن كم عدد زوجات سمير غانم  الممثل المصري الذي توفي عن عمر يناهز الـ84 عامًا بعد صراع مع المرض.

عدد زوجات سمير غانم لم تصدق !

تحدث سمير غانم، قبل وفاته وفي آخر لقاء تلفزيوني له مع برنامج “السيرة”، أنه تزوج ثلاث مرات، مؤكداً أن الزوجة الأولى والثانية كانت سريعة للغاية، مؤكدة أن أحدهن قضي معها 7 أيام فقط.

من هي الصومالية زوجة سمير غانم الأولى

وتابع الفنان سمير غانم خلال لقاءه في برنامج “السيرة”، أن زوجته الأولي كانت تحمل الجنسية الصومالية، مؤكداً أنه تعرف عليها في احدي الحفلات، وكانت مهووسة بي جداً، حتى أنها قررت أن نتزوج، وأوضح أن زواجه طال لمدة ثلاث أشهر فقط ثم انفصل عنها، ولم يكشف عن السبب، ولكنه أكد أن والدة كانت تحبها للغاية، متابعًا أن سبب الانفصال هو الاختلاف أو لم يتذكر تحديداً.

من هي زوجة سمير غانم الثانية

وأكد سمير غانم، أن زوجته الثانية والتي رفض ذكر أسمها، كانت صديقته المقربة، وتابع أنه كان برفقتها ومجموعة أخري، فرضعت أحد المتواجدون الزواج من قبل صديقته، وعلي الفور وافق كلاهما علي أنه تحدي، وقامت صديقته التي وصفها بأنها كانت “جميلة جداً”، بالحديث مع صديق لها وطلبت منه أن يأتي بالمأذون، موضحاً أن كلاهما كان يدرك أن هذه الزواجه لم تستمر كون كلاهما كان علي سير أنه مجرد تحدي ليس إلا، وطال زواجه للمرة الثانية لمدة أسبوع أو 14 يوم تقريبًا.

من هي زوجة سمير غانم الثالثة

أما عن زواجه للمرة الثالثة والأخيرة، قال سمير غانم، أنه لولا مجهود دلا ما كانت تمت هذه الزواجه، وتابع أنه يكبرها بـ20 عامًا، ومع ذلك كانت موافقة وراضية، موضحة أنها فتاة ريفية من الزقازيق وتمطح في الزواج ممن تحب، ووقع سمير غانم في حبها، وبعد زواجهما رزقهما الله بالنجمة إيمي ثم دنيا.

error: