الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عدد حلقات مسلسل الفوندو رمضان 2021

0

كشف موقع “elcinema” العالمي المتخصص في الفن، عن كم تبلغ عدد حلقات مسلسل الفوندو التونسي الذي يجري عرضه حاليًا في رمضان 2021.

وكان تناقلت صفحات علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر في تونس صباح اليوم، أنباء عن عرض آخر حلقات مسلسل الفوندو الليلة علي شاشة الحوار التونسية.

ويدخل مسلسل الفوندو في قائمة أكثر الأعمال الرمضانية مشاهدة في عام 2021 في دولة تونس، كونه يجمع بين لفيف من النجوم والحديث عن قصة مشوقة.

كم عدد حلقات مسلسل الفوندو

والجدير بالذكر أنه حسب موقع elcinema، فإن عدد حلقات مسلسل الفوندو وصلت إلي “20 حلقة” فقط، ومن المقرر عرض الحلقة العشرين والأخيرة في يوم الأحد 2 مايو 2021.

وتدور أحداث الحلقة الأخير الـ20 من مسلسل الفوندو حول اعتراف بيه لسليم أنها وقعت في قصة حب مع تحي ويقرر يحي الذهاب من أجل طلب يدها من والدها ولكنه رفض. علي الجانب الآخر يذهب سليم و يحي للحارس علي في المستشفى لاستجوابه بشأن تفاصيل مقتل مريم.

يذكر أن مسلسل El Foundou، يعرض يوميًا من خلال قناة “الحوار التونسي”، وتحرص القناة علي عرض كل حلقة كاملة من خلال القناة الرسمية لها علي يوتيوب، ومسلسل الفوندو من إخراج سوسن الجمعني، ومن تأليف عزيز الجبالي، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: نضال السعدي (يحيى)، كمال التواتي (المروكي)، نعيمة الجاني (خديجة أم يحيى)، سهير بن عمارة (ريم)، مروان نوردو (جوزيف)، نصاف بن حفصية (الطبيبة النفسية – ضيفة شرف)، محمد علي بن جمعة (مراد – مشاركة خاصة)، رؤوف بن عمر (مختار والد يحيى)، عيسى حراث، درصاف مملوك (أم ريم – ضيفة شرف)، ياسين بن قمرة (سليم)، الأسعد الجموسي (والد سليم – ضيف شرف)، وغيرهم.

error: Content is protected !!